التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج : برج الثور اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
توقعات الابراج حظك اليوم

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء حيث نقدم لكم توقعات الأبراج اليومية لراغى معرفة المستقبل وما يخبئه لهم الحظ موقع إقراء نيوز يقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب، بحسب”Horoscope”،مقدمة لكم من موقع اقراء نيوز،مع التنويه ان توقعهات الابراج هى للتسلية فقد كذب المنجمون ولو صدقوا.

حظك اليوم 17/12/2019 برج الثور حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17-12-2019

اصحاب برج الثور يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر، لكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة. ومن أشهر نجوم هذا البرج النجم الأمريكى جورج كلونى. حظك اليوم على الصعيد المهنى بعض المشاكل يمكن أن تظهر اليوم وتقطع عليك تأدية عملك فى سلام، لذلك فأنت تحتاج إلى جرعة كثيفة من الصبر اليوم.

برج الثور حظك اليوم 17/12/2019 على الصعيد العاطفى

شريك حياتك من النوع المتعاون جداً والمرن أيضًا، لذلك اذهب وشارك شريك حياتك بكل ما يهمك ويشغلك فهو جدير بذلك، وأيضاً سيساعدك بكل ما تحتاجه.

حظك اليوم 17-12-2019 لبرج الثور على الصعيد الصحى

صحتك بحالة جيدة جداً بشكل عام، ولكن عندما يتطلب الأمر العناية بالصحة والرشاقة فعليك الاهتمام والانتباه، لذلك احرص على أن تضيف إلى نظامك الغذائى بعض الفيتامينات مثل A,C,E.

حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 17-12-2019

حظك اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة القوة الكامنة بداخلك تساعدك على تخطى أى من الصعوبات أو التفكير الكثير. أنت حكيم جداً فى الحكم على الأصدقاء. أنت سريع البديهة تحت أى ظرف من الظروف حيث لا يكون لديك مجال للتفكير فاستمتع بهذه الميزة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *