التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج : برج الحمل اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
توقعات الابراج حظك اليوم

برج الحمل اليوم الثلاثاء حيث نقدم لكم توقعات الأبراج اليومية لراغى معرفة المستقبل وما يخبئه لهم الحظ موقع إقراء نيوز يقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب، بحسب”Horoscope”،مقدمة لكم من موقع اقراء نيوز،مع التنويه ان توقعهات الابراج هى للتسلية فقد كذب المنجمون ولو صدقوا.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. ونقدم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم 17/12/2019 على الصعيد المهنى

حاول التغلب على مخاوفك والأفكار التى تفكر فيها اليوم بخصوص العقبات التى ستواجهك فى المستقبل، اجتهد فى عملك واحرص على إنجاز أعمالك فى وقت سريع دون الالتفات لما فاتك، فالخوف سيعطلك كثيراً فاحذر ذلك. حظك اليوم 17/12/2019 برج الحمل على الصعيد العاطفى قد تأتيك السعادة فى هيئة حب صادق طال البحث عنه الفترة الماضية، ولكن حاول ألا تتسرع فى تحديد الشريك المناسب للحياة،والاختلاف والجدال لا يعتبران من العوائق فى أى علاقة عاطفية ويمكنك تحويلهما لمسببات للحب ولتقريب المسافات بينك وبين الشريك.

برج الحمل حظك اليوم 17/12/2019 على الصعيد الصحي

لديك اليوم مهام كثيرة من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية والعودة لممارسة الرياضة بانتظام بعد فترة من الانقطاع عن ممارستها، اكتسابك للوزن ما زال مستمرا، وعليك زيارة الطبيب للضرورة القصوى.

برج الحمل حظك اليوم 17/12/2019 المرحلة القادمة

حظك اليوم الثلاثاء 17 كانون الاول / ديسمبر 2019 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة توتر واضح فى علاقتك مع الكثير من المقربين لك سببها تدخل الآخرين فى تفاصيل حياتك الشخصية، يمكنك ردعهم ولكن بطريقة مقبولة لا تجعلك تخسر أحدهم. قراراتك الشخصية على صفيح ساخن اليوم فحافظ على هدوئك، خاصة عند التفكير فى أهدافك المستقبلية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *