التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج : برج العقرب اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
توقعات الابراج حظك اليوم

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء حيث نقدم لكم توقعات الأبراج اليومية لراغى معرفة المستقبل وما يخبئه لهم الحظ موقع إقراء نيوز يقدّم لكم توقّعات المستقبل يوميًا، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب، بحسب”Horoscope”،مقدمة لكم من موقع اقراء نيوز،مع التنويه ان توقعهات الابراج هى للتسلية فقد كذب المنجمون ولو صدقوا.

حظك اليوم 17-12-2019 برج العقرب برج العقرب اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 17-12-2019 على الصعيد المهنى

طموحك سيساعدك فى الوصول إلى مكانة عالية فى عملك، وعليك أن تستغل طاقتك الإبداعية فى تدعيم طرق تنفيذك للأفكار فى العمل. حظك اليوم على الصعيد العاطفى أنت من الشخصيات التى لا يمكن أن تعيش دون حب، وعليك أن تحافظ على علاقتك مع أصدقائك القدامى، حتى لا تقطع حبال الود بينكم فأنت بحاجة إلى هذه العلاقات الدافئة.

حظك اليوم لبرج العقرب اليوم العقرب 17-12-2019 على الصعيد الصحى

لن تحتاج إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم هذه الفترة، بقدر ما تحتاج إلى تناول الفيتامينات حتى تستعيد أن تحافظ على تركيزك وحضورك الذهنى. حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يبحث عن علاقاته القديمة التى تعتمد على دفء المشاعر، ويحتاج مولود العقرب إلى وجود أشخاص يرتاح إلى قربهم فى حياته ويستأمنهم على أسراره.

 

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *