حقيقة زواج أحمد السعدنى من مى عز الدين
حقيقة زواج أحمد السعدنى من مى عز الدين

حقيقة زواج أحمد السعدنى من مى عز الدين قد انتشر اسم الفنانة الجميلة مى عز الدين عدد من المواقع الاجتماعية.وذلك بسبب شائعة زواجها من الفنان أحمد السعدنى، ولكنها لم تتصدر للمرة الاولي بل انتشر اسمعا لكثير من المرات. ومن خلال مقالنا سنتعرف على حقيقة زواج أحمد السعدنى من مى عز الدين.

حقيقة زواج السعدني من مى عز الدين

رد الفنان أحمد السعدنى على هذه الشائعات أثناء لقاءه ببرنامج أسرار النجوم. والتى تقوم بتقديمة الاعلامية إنجى حيث قال أنا إنسان بتعامل على طبيعتى أوى، وكمان عمرى ما حسيت إنى فنان أو إن دى هتمنعنى من إنى أعمل أى حاجة أنا عاوزها. وأنا على فكرة بتعامل بطبيعتى أوى ولو عاوز أنزل صورة بنزلها على طول من غير تردد. وهو ده اللى أنا كاتبه على الأكونت بتاعى على إنستجرام. أنا بتعامل على إنى إنسان مش فنان مشهور ومعروف.

أحمد السعدنى وعلاقته بالفنانة مى عز الدين

يتصلان بعلاقة قوية جداً وقد أوضح ان الفنانة مى دى أُختى. ومامتها مها دى أُمى، وكمان الناس دى عشرة عمر وسنين طويلة وعيش وملح. وأسرار كتير بينا ومع بعض على طول، ولو فى حاجه زى دى هقول على طول ومش هخبى.. ياريت بس الناس تسيبنا فى حالنا.

أحمد السعدنى ومى عز الدين

الفنانة مى عز الدين لم تظهر وترد على مثل تلك الشائعات. وانها ترفض الرد من خلال وسائل الاعلام وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى وانها ترغب بالخصوصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.