حقيقة زواج خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة للمرة الثانية
حقيقة زواج خالد مقداد

مقدادفي الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج خالد مقداد رجل الأعمال الشهير ومالك قناة طيور الجنة للمرة الثانية، حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم ودهشتهم من خبر زواج خالد مقداد لتنقسم أراء الجماهير حيث شكك الكثيرون بمصداقية الخبر المتداول، فيما طالب رواد السوشيال ميديا عائلة مقداد بتوضيح حقيقة رجال الأعمال المعروف.

حقيقة زواج خالد مقداد للمرة الثانية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر انتشر كالنار في الهشيم يشير إلى زواج خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة، الأمر الذي اثار دهشة الجماهير والبعض من المتابعين هاجموا بقوة رجل الأعمال الاردني خالد مقداد، فيما البعض الاخر شكك بصحة الخبر خاصاً أن العائلة ظهرت بشكل منسجم وفي أجواء يسودها البهجة في فيديو لهم انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا.

وقد انتشر فيديو عبر موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي لوليد مقداد كان بعنوان بابا طلع متزوج، واوحي الفيديو للمشاهدين أن خالد مقداد متزوج مرة ثانية دون علم عائلته وزوجته، فظهر مالك قناة طيور الجنة وبحوزته ورقة قال فيها أنه لديه زوجة ثانية ليفاجئ عائلته بأن الزوجة الثانية هي مروة حماد أم أبناءه.

تجدر الإشارة أن خالد مقداد وعائلته أعلنوا في وقت سابق عن استقرارهم في تركيا ومغادرة الاردن، وتعرضت العائلة الشهيرة للانتقادات حادة بسبب نشرهم لتفاصيل حياتهم الشخصية والروتين اليومي لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.