حمو بيكا: قررت أعيش في دبي عشان أعرف أشتغل

أعلن مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا عن رغبته في نقل مقر إقامته من مصر إلى مدينة دبي الإماراتية بعد الأزمات الأخيرة التي لاحقتها، ورفض نقابة المهن الموسيقية تحت قيادة الفنان هاني شاكر منحه تصريح بالغناء، بعد العديد من المحاولات وتقديم النقابة له بعض الدروس الموسيقية، وقد صرح حمو بيكا خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج “كلام الناس” الذي يعرض عبر قناة ام بي سي أنه قرر الإقامة في مدينة دبي وترك مصر.

قد أثار المطرب حمو بيكا حالة من الجل الواسع بعد أن أطلق بعض التصريحات التي أعلن من خلالها أنه سينتقل إلى مدينة دبي بعد رفض نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر منحه تصريح الغناء داخل مصر، حيث اعتبر أن صوته غير مؤهل خاصاً بعد رسوبه في اختبار التي عقدتها النقابة، وشدت الفترة الماضية توتر العلاقات والأزمات فقد هاجم حمو بيكا النقابة واتهم المسؤوليين بالفساد وإجباره على إقامة حفلات غنائية بدون مقابل مادي.

وقال حمو بيكا في المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج “كلام الناس”، “بقالي شهر في دبي وسبت مصر وقررت إني استقر فيها”، مضيف “أنا قررت أعيش في دبي بشكل كامل عشان أعرف أشتغل.. مصر وحشتني ونفسي أرجع تاني”.

وواصل بيكا تصريحاته مشير “أنا بعاني من الغنا بقالي 6 سنوات في مصر كل شوية مشاكل مع النقابة، ومعرفش أنا موقوف ليه، علشان كده أنا موجود في دبي، لأن شغلي في مصر واقف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.