التخطي إلى المحتوى
دعاء الجمعة الأخيرة في شعبان 1442..  دعاء اخر جمعة من شعبان اللهم بلغنا رمضان
دعاء الجمعة الأخيرة في شعبان 1442.. دعاء اخر جمعة في شعبان اللهم بلغنا رمضان

دعاء الجمعة الأخيرة في شعبان 1442، أوشك شهر شعبان الفضيل على النهاية، وهو احد الأشهر المميزة على مدار السنة الهجرية والذي يحمل الكثير من الفضل ويليه شهر رمضان الكريم، ويزداد البحث عن دعاء آخر جمعة من شعبان، وخاصتاً  مع ومع اقتراب نهاية شهر شعبان فنجد ان افضل الأيام هي يوم الجمعة الأخيرة من شهر شعبان، حيث ان الأيام الأخيرة من شهر شعبان بشكل عام والتي تسبق حلول شهر رمضان هي من الأيام المباركة التي يكون الدعاء بها له فضل كبير ومضاعف، لذلك نجد ان الكثير حريص في هذا التوقيت على الدعاء في يوم الجمعة الأخيرة من شهر شعبان المبارك، وسوف نستعرض دعاء الجمعة الأخيرة من شهر شعبان مكتوب ويؤدى اليوم المسلمين صلاة أخر جمعة من شهر شعبان 2021 رافين اديهم الى الله عز وجل لرفع البلاء عن الامه الإسلامية.

دعاء الجمعة الأخيرة في شعبان 1442

دعاء الجمعة الأخيرة من شهر شعبان،   يتلهف المسلمين بشكل عام الى أيام شهر رمضان الكريم التي تحمل من الفضل والبركة الكثير، ومع اقتراب حلول شهر رمضان هذا العام فتحل علينا الجمعة الأخيرة من شهر شعبان، موعد أول يوم في رمضان 1442-2021 فلكياً في مصر والسعودية والدول العربية “تحري هلال شهر رمضان” وهو من افضل أيام الجمعة على مدار العام، والذي يكون فيه الدعاء مستحب كثيرا ومستجاب من الله سبحانه وتعالى، لذلك نعرض اجمل دعاء الجمعة الأخيرة من شعبان 2021 مكتوب وللمريض والميت والحبيب والزوج.

اللهم إنّي عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ماضٍ فيّ حكمك. عدلٌ فيّ قضاؤك، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك، و كذلك باسمك الأعظم الذي سمّيت به نفسك. أن لا تدع لنا ذنبًا في آخر جمعة من هذا الشهر الكريم إلّا غفرته، ولا همًّا إلّا فرجته، ولا دينًا إلّا عن أهله سددته، ولا حاجةً من حوائج الدّنيا إلّا قضيتها لنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء آخر جمعة من شعبان مكتوب

في ظل رغبة الأشخاص في التجهيز والاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم الذي ننتظره من العام للعام الذي يليه، فنجد ان الدعاء مستحب بشكلٍ كبير في الايام التي تسبق حلول شهر رمضان وبشكل خاص في يوم الجمعة الاخيرة من شهر شعبان، واليكم افضل دعاء الجمعة الاخيرة من شهر شعبان مكتوب ومع اقترب شهر رمضان يبحث الكثير عن امساكية شهر رمضان 2021.

أستغفرك ربي وأتوب إليك، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. أستغفرك على كل ذنبٍ خطوت إليه برجلي. أو مددت له يدي، أو تأملته ببصري، أو أصغيت إليه بأذني، أو حتّى نطق به لساني. ثمّ استرزقتك فرزقتني. واستنعت برزقك على عصيانك فسترتني، و كذلك سألتك الزيادة فلم تحرمني. اللهمّ إني أسألك التوبة قبل الموت، والشهادة عند الموت، والراحة والمغفرة بعد الموت، و كذلك ثبّت اللهم قلبي على الدينك، وارزقني حسن الختام.

 

دعاء الجمعة الأخيرة من شهر شعبان مستجاب

دعاء اخر جمعة من شهر شعبان لجلب الرزق وقضاء الحوائج وتيسير الأمور دعاء يفتح لك الأبواب المغلقة

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *