التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم عرفة لغير الحاج مكتوب 2020 .. دعاء يوم عرفة ١٤٤١ .. أحسن وقت للدعاء اليوم
دعاء يوم عرفة لغير الحاج مكتوب 2020

اليوم هو يوم عرفة التاسع من ذو الحجة ، ننشر لكم دعاء يوم عرفة ١٤٤١  ، الأدعية المستجابة في يوم عرفة لغير الحاج 2020 مكتوب ، ولوجود بعض الأسئلة حول التوقيت ، أو أفضل وقت يمكنك الدعاء فيه سوف نتعرف عليه معاً ، ويمكن أن تتعرف أيضا علي دعاء اليوم التاسع من أيام ذي الحجة 2020 مكتوب ،بوم عرفة هو أفضل أيام الشهر لهذا يكثر المسلمين من الدعاء في مثل هذه الأيام ، من جانب إقرأ نيوز تقديم جميع الأدعية المكتوبة والمقرئة عبر مواقع التواصل أو فيديوهات من اليوتيوب ولتي تكون هي أهم ادعيه يوم عرفه التاسع من ذو الحجة..

دعاء يوم عرفة لغير الحاج مكتوب 2020

من المعروف أن يوم عرفة هو يوم مميز عن المسلمين ، ولهذا يستحب كثرت الدعاء فيه ، حتي للذين لم يقدره علي القيام بالحج ، ولهذا نتعرف علي أدعية المستحبة من المنزل أو المسجد لدعاء بها يوم وقفة عرفة لغير الحاج ، ومن هذه الأدعية ليوم عرفة تعرف عليها مكتوبة..

  • اللهم نسألك العفو والعافية في الدنيا والأخرة، اللهم أغفر لنا ذنوبنا ويسر لنا أمورنا وتوفنا مع المسلمين.
  • اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى.
  • يا رحمان يا رحيم يا مجيب الدعوات، اللهم أرزقني السعادة والرضا في الدنيا والأخرة، اللهم تقبل مني العمل الصالح، اللهم تجاوز عن سيئاتي برحمتك يا أرحم الراحمين يا الله.

افضل وقت للدعاء في يوم عرفة

يكون أحسن وقت للدعاء يوم عرفة خلال اليوم بالكامل ، فهو يومٌ معظّمٌ عند الله تعال من صباحه، أفضل أوقاته من بعد الزوال إلى لحظة الغروب ، يقول الرسول صلّى الله عليه وسلّم:

(إنَّ اللهَ تعالَى يباهَي ملائكتَه عشيةَ عرفةَ بأهلِ عرفةَ، يقولُ: انظروا إلى عباديِ، أَتَوْنِي شُعْثاً غَبْراً)

ورد عن أسامة بن زيد أنّه رأى النبيّ -عليه السلام ، قد رفع يديه في ساعة الغروب في عرفات يدعو الله -تعالى-، فسقط خطام الناقة ومالت به، فمسك خطامها بيدٍ ورفع الأخرى يدعو الله  تعالى-؛ من شدّة حرصه على هذا الوقت العظيم وقت إجابة الدعاء من الله تعالى لعباده في آخر لحظات وساعات يوم عرفة.

تهني جريدة اقرأ نيوز ، المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، في جميع أنحاء العالم وتقديم أفضل أدعية يوم وقفة عرفات 2020 ، دعاء مكتوب ليوم عرفة لغير الحاج .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *