التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم 11 رمضان 2021 مكتوب دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان 1442-2021 المستجاب
دعاء سادس يوم رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان، مع بداية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم ترتفع محركات البحث من قبل المسلمين بجميع بقاع الارض بحثا عن الادعية المستحبة في تلك الليلة المباركة، فالدعاء في شهر رمضان المبارك بمثابة ورد يومي مستحب ومستجاب باذن المولي عز وجل، حيث ذكر في القران والسنه مدي أهمية تلك الليالي المباركة في التقرب الي الله عز وجل، حيث وردت الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة التي تبين فضل رمضان العظيم، ومن هذه الأحاديث قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (إذا جاءَ رَمَضانُ فُتِّحَتْ أبْوابُ الجَنَّةِ، وغُلِّقَتْ أبْوابُ النَّارِ، وصُفِّدَتِ الشَّياطِينُ).

دعاء اليوم الحادي عشر في شهر رمضان 2021-1442

لشهر رمضان الكثير من الفضائل والبركات حيث انه شهر ملئ بالاجواء الدينية والروحانيات التي تدخل السرور الي قلب المسلمين وتساعدهم علي التقرب من الله أكثر، ومن أفضل العبادات التي يجب علي كل مسلم اتبعها بانتظام خلال الشهر الكريم الا وهي الدعاء والاختلاء بالنفس من اجل التواصل مع المولي عز وجل وطلب الرحمة والمغفرة ففي هذا الشهر المبارك يفتح الله باب رحمته ومغفرته وتغلق ابواب النار ويستجاب الدعاء وتتقبل التوبات وتغفر الذنوب.

أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان

“اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا، وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا، وأصلح لنا آخرتـَنا التي اٍليها معادنا، واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير، واجعل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر. اللهم انا نسألـُـك فعـلَ الخيرات، وتركَ المنكرات، وحبَ المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا وتتوب علينا، واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفتونين. ونسألك حبَـك، وحبَ مَن يُحـبـُـك، وحب كل عـملٍ يقربنا اٍلى حـبـِك، يا رب العـالمـين”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.