التخطي إلى المحتوى
“متاح الآن” التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل العراق 2020 عبر موقع molsa.gov.iq وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

رابط التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل العراق 2020، كشفت مصادر مسؤولة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن استئناف تقديم منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في شتى أنحاء العراق، فتسعى الحكومة العراقية في ظل الظروف الراهنة لتقديم الدعم والمساعدة لأبناءهم الذين يشتكون من صعوبة الأوضاع الاقصادية في البلاد مع استمرار مكافحة الحكومة فيروس كورونا.

رابط التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل العراق 2020

يبحث الألاف من المواطنين في كافة أنحاء العراق عن الرابط الرسمي الخاص بالتسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2020 التي أقرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بعد موافقة مجلس البرلمان، لذلك سنقدم لكم متابعينا الأعزاء من خلال هذا المقال رابط وزارة العمل الذي من خلاله يمكنكم تقديم طلب التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل.

الجدير بالذكر أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أعلنت في العام الماضي عن تقديم منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق، ونجحت الحكومة في تقديم حوالي 8 وجبات ضمت الألاف من كشوفات المواطنين المستفيدين من المنحة البالغ قيمتها 175 ألف دينار.

موقع وزارة العمل للتسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2020 العراق

فعلت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2002 العراق حيث أصبح بإمكان المواطنين أن يقدموا طلباتهم، وقد جاء قرار استئناف تقديم الدعم للمواطنين عقب انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم والعراق واتخاذ الحكومة العراقية العديد من التدابير الاحترازية من أجل الحد من انتشار الفيروس.

وستبذل وزارة العمل جهودها من أجل أن يستفيد أكبر عدد ممكن من بالمواطنين من منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2020 حيث أنه من المتوقع أن يتم صرف الدعم على دفعات ووجبات متتالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *