ردد» اجمل ادعية يوم عرفة 2022 مكتوبة ومصورة خير الدعاء دعاء يوم عرفة

اجمل الادعية التى يدعي بها المسلمين فى يوم عرفة هذا هو محور اهتمامنا فى الموضوع الحالى وذلك نظرا لما لاحظناه من اهتمام بالغ عند الجميع فى معرفة ما هى الادعيه المستجابة فى مثل ذلك اليوم العظيم . وسوف نعرض لحضراتكم الفضل العظيم ليوم عرفة والادعيه من الكتاب والسنه .

ادعية يوم عرفة :

ورد عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في يوم عرفة انه قال:- “خَيْرُ الدُّعَاءِ دُعَاءُ يَوْمِ عَرَفَةَ، وَخَيْرُ مَا قُلْتُ أَنَاْ وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: لاَ إلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

وهذا يدل على مدى اهمية الدعاء فى ذلك اليوم يوم وقفة عرفات . وسوف يردد المسلمون تلك الادعية منذ بداية اليوم وحتى نهايتة وبالاخص منذ فجر يوم الجمعه وحتى اذان المغرب وبعدها تبدأ نفحات عيد الاضحى المبارك فى كل الارجاء .

صور ادعية وقفة عرفات :

اجمل الادعية فى وقفة عرفات :

  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا ووسع لنا خلقنا. وطيب لنا كسبنا وقنعنا بما رزقتنا. ولا تذهب قلوبنا الى شيء صرفته عنا
  • اللهم انا نعوذ بك أن نضل أو نضل أو نزل أو نزل أو نجهل أو يجهل علينا أو نظلم أو نظلم.
  • اللهم انا نسألك عيشة نقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح.
  • اللهم رضنا بما قضيت لنا. وعافنا فيما أبقيت حتى لا نحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت.
  • اللهم خذني من ذل المعصية إلى شرف الطاعة، وسلمني بشرعاتك من نواهيك، وأغني برحمتك من غيرك، ونر قلبي وقبري، واغفر. انا من كل شر واربطني بالخير. .
  • اللهم انا نعوذ بك من عمل يخزينا، ونعوذ بك من صاحب يؤذينا ونعوذ بك من أمل يلهينا ونعوذ بك من فقر ينسينا نعوذ بك من غنى يطغينا.
  • اللهم ارحمنا بترك المعاصي أبدا ما أبقيتنا، وارحمنا أن نتكلف ما لا يعنينا وارزقنا حسن النظر فيما يرضيك عنا، اللهم بديع السموات والارض ذا الجلال والاكرام والعزة التي لا ترام أسألك ياالله يارحمن بجلالك ونور وجهك أن تلزم قلوبنا حفظ كتابك كما علمتنا، وارزقنا تلاوته على النحو الذي يرضيك عنا، اللهم بديع السموات والارض ذا الجلال والاكرام والعزة التي لا ترام

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.