رسمياً.. إلقاء القبض على صاحب واقعة كشري التحرير لتنفيذ أحكام صادرة ضده

منذ أن تفاعل عشرات الألاف من المتابعين مع صاحب واقعة كشري التحرير وتلقي الشاب “محمد عادل” الدعم والتأييد من رواد التواصل الاجتماعي والمشاهير، استغل الشاب التعاطف والترند الذي تصدره بطريقة مبالغ فيها مما أدي لتعرضه للانتقادات والهجوم، وبعد تكرار ظهوره أعلنت قوات الأمن المصرية عن إلقاءها القبض على صاحب واقعة كشري التحرير، مما اثار فضول الجماهير مصر والوطن العربي لمعرفة سبب القبض عليه.

إلقاء القبض على صاحب واقعة كشري التحرير

أكدت العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية أن قوات الأمن في مديرية أمن مدينة الجيزة ألقت القبض على “محمد عادل” صاحب واقعة الطرد من محل كشري التحرير الذي أثار حالة من الجدل، وأوضحت المصادر بأنه تم ضبط المدعو لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه، ومع انتشار هذا الخبر عاد عامل النظافة الشهير في تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن سعادتهم بالخبر معتبرين أنه أصبح يظهر بشكل مستفز.

وأوضحت مصادر بأن قوات الأمن ألقت القبض على محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحقه بشكل غير نهائي، حيث أنه مدان بتهمة واقعتي قتل خطأ في القاهرة الجديدة، بجانب إصدار حكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

وبناءً على ما ذكرته المصادر فإن قوات الأمن قامت بترحيل محمد عادل إلى قسم شرطة أبو النمرس، ليتم تقديم المعارضة المطلوب، وسيتم ترحيلها إلى محكمة القاهرة الجديدة ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *