سعد لمجرد يعلن زواجه من غيثة العلاكي.. ويكيبيديا من هي غيثة العلاكي

فاجئ المطرب المغربي سعد لمجرد الألاف من متابعين بخبر زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي، حيث تفاعل الألاف من جمهور السوشيال ميديا مع خبر ارتباط الفنان سعد لمجرد الذي اقترن اسمه مؤخراً بالعديد من القضايا، وكانت صديقته غيثة العلاكي قد ساندته ودعمته في الفترة الماضية فقد تعرض المطرب المغربي المثير للجدل للعديد من الأزمات الأخلاقية التي كادت أن تودي بمستقبله الفني.

زواج سعد لمجرد من غيثة العلاكي

أعلن المطرب سعد لمجرد عن ارتباطه بصديقته غيثة العلاكي حيث نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أكد من خلالها دخوله القفص الذهبي بعد النفي المتكرر لخبر  ارتباطه بصديقته غيثة، فقال في تدوينته “ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة، إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون.. وبقوله عزوجل أطلب من الله أن يجعل زواجى خطوة مباركة”، وتهافت التعليقات فقدم الجمهور التهاني لسعد لمجرد زوجته.

ويكيبيديا من هي غيثة العلاكي

غيثة العلاكي هي الصديقة المقربة من النجم الشاب سعد لمجرد، فقد ظهرت برفقته في العديد من المناسبات كما أنها قدمت له الدعم والمساندة المعنوية أثناء محاكمته بالاعتداء وهتك عرض الفتاة الفرنسي لورا بريول، وعلى أثر هذه القضية المثيرة للجدل تم محاكمة سعد لمجرد، وسبق أن انتشرت الإشاعات حول ارتباطه بالشابة غيثة العلاكي لكنه نفي هذه الأقاويل مشير أنها صديقته المقربة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.