التخطي إلى المحتوى
شرطة المصنفات تلقي القبض علي “حمو بيكا” و”حسن شاكوس”
حمو بيكا وحسن شاكوش

قامت شرطة المصنفات الفنية بالقبض علي حسن شاكوش وحمو بيكا مغني المهرجانات الشعبية، وكانت التهمة الغناء بدون تصاريح من نقابة المُغنيين، بجانب مخالفة قرار مجلس الوزراء بشأن منع إقامة الحفلات بسبب جائحة فيروس كورونا، وكانت منطقة القبض بداخل فيلا بمنطقة المنصورية، حيث تم تداول الكثير من الأخبار حول ذلك علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر مع تدعيم الجمهور بالإفراج عنهما.

وصرح منظم الحفلات أن الشرطة إقتحمت العديد من الفيلات الذي تُقيم الحفلات بعد الساعة الثانية عشر صباحاً، مشيراً إلي أن قررات مجلس الوزراء يجب تنفذيها خوفاً علي صحة المواطنين، حيث تم إعطاء المخالفات للفيلات الذي لم تلتزم بالقرارات، والمناطق الذي قامت الشرطة بمسحها ( المنصورية – شبرامنت – طريق سقارة ).

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية رفضت ضم حمو بيكا وحسن شاكوش للنقابة، حيث لم تعترف بالمهرجانات كأغاني شعبية أو نوع من الطرب والفن الشعبي.

يذكر أن حسن شاكوش أطلق الفيديو الأخير علي اليوتيوب بعنوان ” سالكه ” ومن قبلها كليب ” أنتي بسكوتايه ” بالتعاون مع المطرب إسلام مجدي، في المقابل أطلق حمو بيكا أغنية “انزل وقوم بدورك” لتدعيم المواطنين في المشاركة في إنتخابات مجلس الشعب 2020 الذي تُقام حالياً، وكان آخر مهرجان له بعنوان “سيباني وحيد” علي اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *