شروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1444
وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

شروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1444 قامت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بتوفير الكثير من الوظائف في السعودية المتنوعة في الإدارات والمكاتب التابعة لها ولكن يجب ان تتوفر بعض الشروط والضوابط في المتقدمين حتى يتم الحصول على هذه الوظائف، لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص المقيمين في السعودية عن شروط القبول وكيفية التقديم في هذه الوظائف، وسوف نعرض لكم بالتفصيل شروط القبول وكيفية التقديم في هذه الوظائف.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1444

قامت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالإعلان عن التخصصات المطلوبة والتي تشمل الإحصاء والرياضيات والاقتصاد والرياضة وعلوم الحاسب وإدارة المشاريع والقانون وتنقية المعلومات والمحاسبة والشريعة الإسلامية من التخصصات الأخرى، كما أعلنت عن الموعد الذي سوف يتم فيه فتح التسجيل على الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك والذي يبدأ من 24 شهر أكتوبر لعام 2022 والموافق 28 من شهر ربيع الأول عام 1444 وعند الاكتفاء بالعدد المطلوب سوف يتم غلق التسجيل.

شروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة

تعتمد شروط التقديم لمصلحة الزكاة والدخل على نوع التخصص الذي تتقدم إليه وهي كالتالي:

  • أخصائي رئيس في تحليل أعمال تقنية المعلومات يشترط على المتقدم حصوله على درجة البكالوريوس في الحاسب الآلي في تخصص العلوم وتقنية المعلومات وأن تكون خبرته في المجال أربع سنوات.
  • مدير التقارير الاقتصادية يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس وألا تقل خبرته عن ثمان سنوات في المجال.
  • خبير الدراسات والبحوث يجب أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في إدارة الأعمال والإحصاء والاقتصاد.
  • مستشار أول للسياسات والتشريعات أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في تخصصات القانون وأن تبلغ خبرته أكثر من 8 سنوات.
  • خبير إدارة أعمال يجب على الأقل أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس وخبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *