شيرين عبد الوهاب “حسام حبيب سرقني وكنت بصرف على أهله”

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعض التفاصيل المتعلقة بانفصال من المطرب الشاب حسام حبيب، حيث فتحت المطربة المثيرة للجدل النار عليه خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع برنامج الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي عبر قناة أون الفضائية، وتسببت هذه التصريحات في عودة تصدر إسم شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب الترند حيث انقسمت أراء رواد السوشيال ميديا حول تصريحاتها التي اتهمت فيها حسام حبيب بسرقة أمواله.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد مداخلتها المثير مع الإعلامية لميس الحديدي حيث قالت أنها تتمني التخلص من حسام حبيب وأن يرتبط بسيدة أخرى ليبتعد عنها ويتركها وشأنها، وفاجئت شيرين عبد الوهاب جمهورها بكشفها عن تفاصيل طلاقها من الفنان المصري الشاب.

وصرحت شيرين أن حسام حبيب سرق سيارتها حيث استغل تواجدها في الساحل الشمالي ليستولي عليها، وقالت “حسبي الله ونعم الوكيل في حسام حبيب وفي كل راجل زيه”، وتابعه بأنه يحتاج إلى علاج نفسي للتخلص من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها، مضيفة أنها حاولت خلال الفترة الماضية تجميل صورته السيئة أمام الجمهور لكن دون جدوى.

تجدر الإشارة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قدمت بلاغ ضد طليقها حسام حبيب منذ فترة بعد أن اقتحم منزلها بسلاح ناري، وتم إخلاء سبيله بعد التعهد بعدم التعرض لها من جديد ولبناتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.