شيرين غلطة عمري.. تسريب صوتي لحسام حبيب يتخلى عن شيرين عبد الوهاب بعد

نشرت مجلة الجرس اللبنانية تسريب صوتي للفنان حسام حبيب عبر فيها عن غضبه واستياءه الشديد من رفض شيرين عبد الوهاب زيارته برفقة سارة الطباخ للمصحة النفسية التي تتعالج بها، حيث أكدت المصادر بأن الفنانة المصرية الشهيرة تتلقي العلاج داخل أحد مصحات الإدمان بعد أن أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب، والذي بدوره أكد أن شقيقته لن تخرج من المستشفى إلا بعد شفائها.

حسام حبيب شيرين أكبر غلطة في حياتي

انتشر منذ قليل تسجيل صوتي لحسام حبيب عبر مواقع السوشيال ميديا والذي قال فيها أن ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب كان أكبر غلطة في حياته، مشير أنه لا يريد أن يسمع أسمها ولا أن يراها مجدداً، وجاء هذا التسريب بعد أن اتهم محمد عبد الوهاب حسام حبيب وسارة الطباخ بأنهم السبب في إدمان شقيقته للمخدرات وأنه احتال عليها لتتنازل عن جميع القضايا التي رفعت ضده.

وقال حبيب في التسجيل الصوتي “شيرين دى اكبر غلطة غلطتها  في حياتي وانا اتصدمت فيها صدمة عمري ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز اشوفها في حياتي تاني”، وكان حسام حبيب قد تواجه برفقة سارة الطباخ إلى المصحة على أمل مقابلة شيرين عبد الوهاب.

وكان الألاف من جمهور السوشيال ميديا قد تفاعلوا مع قضية شيرين عبد الوهاب، حيث أعلن شقيقها أن أدخلها المستشفى لتلقي العلاج بعد إدمانها للمخدرات، مشير أن حسام حبيب وسارة الطباخ عصابة يريدون الإيقاع بشقيقته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *