ضبط تردد قناة الأهلي الجديد 2023 على نايل سات 2023

يبحث جميع عشاق القلعة الحمراء عن تردد قناة الأهلي الفضائية باستمرار، والتي تعد واحدة من أهم القنوات الرياضية الموجودة في الوطن العربي، حيث تعرض القناة باقة مميزة من أفضل البرامج الرياضية وترصد الاخبار العالمية على مدار اليوم بدون توقف، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة الأهلي الجديد 2023 على نايل سات.

تردد قناة الأهلي 2023 الجديد

تحظى شاشة قناة الأهلي الفضائية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، حيث تحقق نجاح كبير في تقديم كل ما هو جديد ومتابعة الأحداث الرياضية بشكل مستمر أولا بأول، حيث تختص بعرض كل ما يدور داخل النادي الاهلي المصري، ونقل عدد كبير من المباريات الهامة في مختلف البطولات، ولا يقتصر محتواها على النادي الاهلي فقط، وإنما اقوم بعرض اخبار كرة القدم العالمية كذلك، ونقل البرامج لأشهر نجوم الساحرة المستديرة في العالم.

ضبط تردد قناة الأهلي 2023 نايل سات

يمكن متابعة شاشة قناة الأهلي الفضائية بسهولة، م خلال ضبط تردد القناة الجديد على نايل سات، والذي جاء على النحو التالي:

  • تردد قناة النادي الأهلي الجديد علي القمر الصناعي نايل سات هو 11747، من خلال تحديد معدل الترميز للقناة هو 27500، ومعامل الإستقطاب هو رأسي V، معامل تصحيح الخطأ للقناة 3/4.
  • كما يمكن متابعة قناة النادي الاهلي من خلال التردد الآخر الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وهو 11440، من خلال اختيار معامل ترميز 27500، ومعامل الإستقطاب للقناة هو V أفقي، وتصحيح الخطأ لها 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *