ضبط تردد قناة القاهرة والناس Al Kahera Wal Nas الجديد على نايل سات 2023

تعتبر قناة والناس من أهم وأشهر القنوات المصرية والعربية بشكل عام، والتي تتواجد على رأس قائمة القنوات الموجودة في كل منزل عربي، وذلك يرجع إلى النجاح الكبير الذي تحققه القناة منذ بداية انطلاقها، وذلك في تقديم مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة على مدار اليوم بدون توقف، وسوف نستعرض الآن تردد قناة القاهرة والناس الجديد على نايل سات.

تردد قناة القاهرة والناس الجديد

ونجد أن قناة القاهرة والناس هي واحدة من القنوات المصرية المتنوعة، والتي تحرص على تقديم محتوى راقي جدا تنوع هذا المحتوي جذب انتباه الكثير من المشاهدين، حيث تقدم الكثير من البرامج الاخبارية، والبرامج الرياضية، وغيرها من المحتويات المتنوعة الترفيهية مثل الكثير من الافلام والمسلسلات العربية والعالمية بجودة مشاهدة عالية على مدار اليوم بدون توقف، ونظرا لأن القناة أعلنت عن تغير في التردد الخاص بها فجعل ذلك الأمر الكثيرين من محبي هذه القناة يبَحثون عن التردد الجديد من أجل تحميله.

ضبط تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023

وقد تم تحديث تردد قناة القاهرة والناس خلال الايام الاخيرة لتحسين تجربة المشاهدة لجميع المتابعين؛ وقد جاء تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي.

  • اسم القناة هو القاهرة والناس.
  • التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو: 11765.
  • من خلال اختيار الاستقطاب: H،
  • عبر اختيار معامل تصحيح الخطأ:5/6.
  • وقد جاء تردد قناة القاهرة والناس 2 على نايل سات هو التردد: 12284، من خلال معامل الترميز: 27500، اختيار الاستقطاب: رأسي (V)، عن طريق تحديد معدل تصحيح الخطأ: 5/6، عبر الجودة: HD.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *