التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة مكسبي 2021 نايل سات بعد التوقف.. وحقيقة عرض مباراة ليفربول وريال مدريد
تردد قناة مكسبي

يتصدر تردد قناة مكسبي 2021 أحاديث المتابعين في الشارع العربي خلال هذه الساعات، وذلك قبل نحو ساعات من بداية مباريات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا ومن بينها مباراة ليفربول وريال مدريد، حيث يرغب البعض في معرفة حقيقة عرض المباراة عبر شاشات وتردد قناة مكسبي على الأقمار الصناعية المختلفة وخاصة نايل سات، وكذلك يريد الكثيرون معرفة أبرز تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مساء اليوم الأربعاء.

تردد قناة مكسبي Mksabi

شهدت الفترة الأخيرة وجود بعض المشاكل المتعلقة بطريقة التقاط ترددات قنوات مكسبي الفضائية عبر مختلف الأقمار الصناعية، وخاصة بعدما بدأت القناة في عرض مجموعة لا حصر لها من البرامج والمسلسلات والبطولات الرياضية منذ انطلاقها في أواخر العام الماضي، ولكن سرعان ما توقف كل هذا بسبب مشاكل تقنية تسببت في إيقاف تردد القناة بصورة مؤقتة وتم منع عرض المباريات والأحداث الرياضية.

وقد جاء تردد قناة مكسبي 2021 عبر نايل سات وعرب سات على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11411
  • معدل الترميز والاستقطاب: 27500- عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4

مباراة ليفربول وريال مدريد قناة مكسبي

تنطلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك وسط حالة من الترقب والانتظار تسطير على جمهور الفريقين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وقد زادت التساؤلات في الفترة الأخيرة حول حقيقة عرض مباراة ليفربول وريال مدريد عبر تردد قناة مكسبي مساء اليوم، وهو الأمر الذي نفته القناة بشكل نهائي وقالت بأنها لن تعرض المباراة بسبب توقف ترددها وكذلك بسبب مشاكل متعلقة بالبث الحصري لهذه البطولة والمملوكة لقناة فضائية أخرى.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ليفربول وريال مدريد

تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المؤكد بأن يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر تردد القنوات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *