طرق طرد الفئران بدون لمس بفكرة جهنمية هتطرد جميع الحشرات من المنزل دفعة واحدة وبدون ضرر
طرق طرد الفئران بدون لمس

طرق طرد الفئران بدون لمس بفكرة جهنمية هتطرد جميع الحشرات من المنزل دفعة واحدة وبدون ضرر بالطبع أكثر ما يقلق في المنزل هو وجود فئران حيث إنها بالإضافة إلى شكلها المرعب إلا أنها تمثل أيضا خطرا لأنها تؤذي أصحاب المنزل وبالأخص برازها حيث إنه يصبح منتشر في كل أرجاء المنزل، ومن هنا يتم البحث عن الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من الفئران بسهولة لذا سنتناولها بالتفصيل.

طرق طرد الفئران من المنزل نهائيا

توجد العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها طرد الفئران وهي تتمثل فيما يلي:-

إستخدام ألواح الغراء

  • يقوم الكثير باستخدام تلك الغراء حيث يتم نثرها في أماكن كثيرة من المنزل لأنها تساعد على عرقلة الفأر وسهولة اصطياده وبالتالي قتلها، ويجب أن يتم نشر تلك الغراء ليلا لأن أفضل وقت ينشط فيه الفأر هو الليل.

وإستخدام قشور الخيار

  • الخيار من المواد التي تجذب الفأر بشكل كبير حيث إنه يمتاز بالرائحة التي يفضلها الفأر لذلك يمكن وضع قشر الخيار لكي يقترب الفأر منه، ويمكن استخدام قشر الخيار بطريقتين وهما أما يوضع عليه سم الفئران وبذلك يموت الفأر في الحال وأما يوضع القشر داخل المصيدة وبمجرد دخول الفأر لها تغلق على الفور وبهذا يتم اصطياده بنجاح.

إستخدام زيت النعناع

  • أما زيت النعناع فهو يمتاز بالرائحة القوية لذلك ينزعج منها الكثير من الحشرات وبالأخص الفئران، لذلك يمكن استخدامه من خلال نثره في أماكن متعددة من المنزل ومن خلاله يمكن هروب الفأر من المنزل بسبب أن الزيت يسد مسام التنفس لديه، وفي نفس الوقت أن الزيت يستخدمه البعض كمعطر للمنزل.

بذلك نكون وضحنا بعض الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها التخلص من الفئران نهائيا لأنها مزعجة للغاية كما أنها مقززة كثيرا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *