طريقة استخدام الفلفل الأسود في الغسالة للحفاظ على ألوان الملابس الزاهية، ويوفر لكي الكثير

طريقة استخدام الفلفل الأسود في الغسالة للحفاظ على ألوان الملابس الزاهية، ويوفر لكي الكثير تهتم بست البيت بملابس أطفالها. وعائلتها الصغيرة. وتريد أن تحصل على النظافة وأيضا الألوان الزاهية. وتستخدم في ذلك الكثير من المنظفات المتخصصة لذلك. ولكن هناك من الملابس لا يحتفظ بألوانه الزاهية، فدائما ما تريد ست البيت في المنزل للحفاظ على ملابس أطفالها من أن تبهت.

وتستخدم في ذلك العديد من الطرق كالخل مثلا أو المساحيق الجل المخصص. ولكن يبدو أن هناك استخدام آخر للفلفل الأسود، غير أنه يكون من أنواع التوابل المختلفة. فهو. ينصح به. عند استخدام أو غسيل الملابس الملونة للحصول على ألوان زاهية دون بهتان وفي أيضا في نفس الوقت لا تكلف الكثير من الجهد والمال.

طريقة استخدام الفلفل الأسود في الغسالة للحفاظ على ألوان الملابس الزاهية، ويوفر لكي الكثير

يوجد الكثير من الملابس مع تكرار غسيلها تبدأ في البهتان واختفاء اللون. خصوصا الألوان القوية سواء كانت فاتحة أو غامقة ولكن بحيلة بسيطة نستخدمها نستطيع الحفاظ على هذه الملابس وحمايتها من قلبها تاء. باستخدام الفلفل الأسود.

فتتغير. لون الملابس إلى لون آخر باهت أحيانا مثل اللون الأسود يصير رمادي  اللون أو اللون الأحمر يصير وردي اللون. والسبب في ذلك هو بقايا الصابون التي يتركها مسحوق الغسيل على الملابس. ويسبب الكثير من الأضرار للملابس إذا لم نستخدم نوع مسحوق غسيل مناسب لنوع الملابس، ولكن هذه عملية صعبة نظرا. لغلو المساحيق الغسيل. ولا يمكن أن تخصص لكل نوع من الملابس مسحوق مخصص به حتى لا يكون في ذلك تكلفة مادية كبيرة.

ويمكن التخلص من آثار بقايا الصابون. بخلط مقدار ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. المطحون جيدا مع مسحوق الغسيل، واختيار حرارة للغسالة بدرجة متوسطة، ويفضل أن تكون منخفضة وغسل الملابس. وفي ذلك سوف نفعل أمرين. التخلص من بهتان الملابس وفي نفس الوقت توفير الكثير من المال بدلا من شراء ملابس جديدة أو صبغها. ولكن ما هو السر وراء تأثير الفلفل الأسود على الملابس السر هو  تركيبة الفلفل الأسود ولها القدرة على منع التصاق الصابون من الملابس وأيضا يحافظ على نوع الملابس و لونها الأصلي ويمنع بهتانه ذا اللون.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *