عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 92

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 92 يوجد العديد من المطاعم والمحالات التجارية التي تقدم الكيك والحلويات والتي ستقوم بعمل العديد من العروض والتخفيضات في ذلك اليوم الذي اقترب موعده بداية من الثالث والعشرون سبتمبر الجاري، ومن خلال مقالنا سنتعرف على عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 92.

عروض المطاعم لليوم الوطني 92 السعودي

  • متجر حلويات الموسى يقدم الكيكة الاحتفالية باليوم الوطني بسعر 92 ريالاً فقط وعرض 2 كيكة عادية صغيرة بسعر 92 ريالاً. ويعرض طبق بقلاوة مع صندوق موالح بسعر 92 ريال وطبق بيتيفور مع صندوق موالح بسعر 92 ريال.
  • مطعم هارفي يقدم عدد 4 ساندوتشات برجر مع 3 بطاطس وبيبسي بسعر 20 ريالاً فقط، وهو يبدأ من يوم 11 سبتمبر ولمدة محدودة.
  • مطعم هيلثي بوتيك HEALTHY BOUTIQUE  يتم تقديم 4 وجبات منوعة من اختيار العميل بسعر 92 ريالاً فقط. ويوجد به خصومات تصل إلى 22%.

مطاعم سرمد بجدة

  • حيث أنه يقدم بوفيه مفتوح غداء وعشاء بسعر 92 ريالاً للفرد مع إتاحة البوفيه للشخص الثالث مجانًا. ويقدم خصم 15% على الفاتورة وعلى أي طلب في يوم 22 و23 و24 سبتمبر، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
  • فقد تقدم مطاعم شامي التي تتميز بأكلاتها اللذيذة العديد من العروض بمناسبة حلول يوم تأسيس سهولة الحصول على وجبات الطعام في الغداء والعشاء. بخصومات كبيرة بداية من يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.