عمر كمال يعلن انفصاله عن خطيبته بعد مرور 6 شهور

أعلن مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال انفصاله عن خطيبته بعد مرور حوالي 6 شهور على ارتباطهم، وفاجئ الفنان الشاب جمهوره بخبر انفصاله بالرغم من عدم الكشف عن خطوبته لجمهوره، وانقسمت أراء جمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الخبر الذي انتشره، فقد اتهمه الكثيرون بمحاولة إثارة الجدل لتصدر الترند ويصبح حديث الجماهير لأطول فترة ممكن، كما أنه يستعد خلال الساعات القليلة القادمة لتقديم حفل كبيرة.

وقال الفنان عمر كمال خلال إجراءه حوار تلفزيوني مع أحد القنوات العربية “نا قاعد معاك في أحزن حالاتي، أنا في العادي هتلاقيني فرفوش.. انفصلت إمبارح عن خطيبتي.. قبل الحفلة بـ48 ساعة فقط، لكن الله أعلم هنرجع تاني ولا لأ”، وتابع كمال حديثه قائلاً “كنت ناوي أعلن في الأيام الجاية، ومش عارف هيكون ليا نصيب معاها أم لا.. مش عارف”.

وبعد تناقل بعض المنصات الإلكترونية تصريحات عمر كمال تفاجئ انقسمت الأراء فالبعض الأخر يرى أنه يروج لأعماله القادمة ويسعى لتربع على الترند والعودة للأضواء من جديد، بينما البعض الأخر تفاجئ بخبر تركه لخطبيته بالرغم من أنه لم يتحدث سابقاً عن ارتباطه، فيما البعض الأخر أشار بأن الفنان عمر كمال ارتبط عاطفياً بطليقة الفنان أحمد الفشاوي بعد أن كشفت عن إهداءه لأغنية “الكذابين” للفنان شيرين الذي قدمها بصوته.

وسبق أن انتشر في الفترة الماضية خبر ارتباط بالمطرب شيماء المغربي بعد تقديمها ديتو غنائي، مشير “أي زميلة بعمل معاه دويتو، الجمهور بيجوزني لها، لمجرد إنّ حالة الانسجام اللي بتظهر في الكليبات بيفتكروها حقيقية، لكن ده مجرد شغل بس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.