عيد الأب 2022: محرك Googel يحتفي بعيد الأب وأبرز عبارات التهنئة

يحتفي محرك البحث الشهير جوجل بمناسبة عيد الأب 2022 حيث تم تغيير شعار الصفحة الرئيسية لمحرك googel احتفالاً وتقدير للأباء في هذا اليوم المميز، حيث تسعى إدارة شركة جوجل لمشاركة متابعينها بأهم المناسبات، فيستعد العالم لإحياء يوم الأب العالمي 2022 مقدمين أهم وأرق عبارات الشكر والأمتنان للأباء على المجهود الجبار والعظيم الذي يقدمونهم في حياة أبناءهم وفي مساهمتهم ودورهم البارز في المجتمع.

محرك جوجل يحتفي بعيد الأب

غير محرك البحث الشهير جوجل شعار صفحته الرسمية احتفالاً بمناسبة عيد الأب 2022 والذي يحتفل به الملايين، فتسعى شركة جوجل للاحتفال بالعديد من المناسبات الهامة في العالم، وسنتابع معكم زوارنا الكرام في السطور التالية سبب الاحتفال بعيد الأب وكل ما يتعلق بهذه المناسبة الغالي على نفوس الجميع، فأصبح العالم يحتفل بعيد الأب في كل عام احتفاءً بالدور البارز والهام الذي يقدمونه.

يصادف يوم 21 يونيو من كل عام عيد الأب حيث تم تخصيص هذا اليوم على مستوى عالمي من أجل تقديم الشكر والعرفان للأباء على مجهودهم العظيم والمؤثر في حياة أبناءهم في المجتمع ككل، وتختلف مواعيد الاحتفال بيوم الأب العالمي في العديد من الدول فمنهم من يحتفل بهذه المناسبة المميز فمنهم من يحتفل بها في يوم الأحد الثالث من شهر يونيو.

أجمل عبارات التهنئة بـ عيد الأب

  • أبي يا صاحب القلب الكبير، ويا صاحب الوجه النضير، كل عام وأنت في دنيانا القمر المنير.
  • أبي كل عام وأنت الحب الذي ينير لنا الطريق، والسند الذي نقوى به على مصاعب الحياة، كل عام وأنت الفخر الذي نحس به في كل لحظة، كل عام وأنت بخير يا مليك قلوبنا.
  • أبي الحبيب أهديك قطرة من الخليج، وزهرة من بستان الأريج، وكلمات حب من قلبي البهيج، وكل عام وأنت بخير حفظك الله يا أبي.
  • أبي يعجز اللسان عن الكلام، والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل مني هذه الكلمة وكل عام وأنت بخير، أحبك أبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.