التخطي إلى المحتوى
عثمان 29.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 الجزء الثاني مترجم موقع قصة عشق
قيامة عثمان

أصبح الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان هو الأكثر متابعة في الوقت الحالي، ويترقب الجميع الحلقة الثانية من من الجزء الثاني والتي تنطلق بعد ساعات قليلة للغاية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا المسلسل وتحديداً هذه الحلقة المثيرة التي ستكون حلقة قوية للغاية في المسلسل، وهذه الحلقة تعتبر الحلقة ال29 من مسلسل عثمان.

ونحن سننقل لكم القنوات الناقلة لهذه الحلقة ، وأيضا كيفية متابعتها علي هذه القنوات بشكل مترجم، وذلك بعد أن أصبح المسلسل إمتداد لمسلسل قيامة أرطغرل الذي كان فيما مضي واحد من أقوي المسلسلات متابعة في التاريخ، وبات في الوقت الحالي الجميع يترقب مسلسل قيامة عثمان لما له من أهمية كبيرة في التاريخ الإسلامي.

  • المؤسس عثمان 29 مترجم esheeq net قصة عشق عثمان الحلقة 29 الموسم الثاني
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 الجزء الثاني قصة عشق، ستكون من أهم الحلقات في الموسم ، وذلك بعد نهاية ملحمية في الحلقة الماضية والتي كانت الحلقة الأولي من المسلسل في الموسم الثاني.

    مع عودة أرطغرل إلي المسلسل بات الجميع يتشوق لهذا الموسم أيضا بشكل كبير.

    ويعتبر هذا المسلسل قوي للغاية، ويعرض علي قناة أي تي في atv ، وذلك الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    باتت الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل قيامة عثمان متاحة في الوقت الحالي من أجل الجميع، وبات الجميع يتابعها بشكل شبه دقيقة، وبدأت عن طريق الطفل الصغير أحمد الذي يري العديد من الأشياء، ومنها إشتباهه في شخص ما وهو الدرويش، ويري عثمان والده أخيراً أرطغرل، وهو يقوم بتقشير التفاح، وينادي عليه العديد من المرات، ولكن والده كان مشغولاً .

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *