كريم فهمي يرد علي انتقادات الجمهور واتهامه بالسرقة

عانى الفنان كريم فهمي من مواجهة الكثير من الشائعات واتهامه من قبل الجمهور بسرقة أفكار أعماله السينمائية من أعمال أخرى ولكنه رفض انتشار هذه الشائعات، والاتهامات ورد عن هذا الخبر وسوف نوضح تفاصيل ذلك في هذا المقال.

كريم فهمي يرد علي انتقادات الجمهور واتهامه بالسرقة

رد الفنان كريم فهمي على اتهامات سرقة أعماله من أعمال أخرى عالمية، وقال بأن عكس ذلك قد حدث معه ومعه أعماله الفنية ولكنه لم يتهم أي شخص بسرقة الأفكار كما نشر على صفحته الرسمية الخاص على موقع انستجرام قائلا أن “فيلم هاتولي راجل بعد نزوله في الأسواق ظهر بعدها فيلم فرنساوي يحمل نفس الفكرة وبعد نزول فيلم علي بابا أيضًا بعدة سنوات ظهرت أحد الأفلام الهندية الحاملة لنفس الفكرة”.

تصريحات الفنان كريم فهمي

وضح الفنان كريم فهمي قائلا أنه لا يوضح سرقة أفلامه من قبل الأعمال العالمية الأخرى حتى يمجد نفسه كمؤلف ولكنه يرد على الأشخاص التي تتهم المؤلفين المصريين بسرقة أفكار أعمالهم من أعمال نظيرة أخرى فيجب أن يكون على علم بأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقتبسون من الفن المصري أيضًا.

كما وضح أنه اقتبس فكرة فيلم ديدو من أحد الروايات القديمة وهي رواية عقلة الإصبع وقد تم صنع الكثير من الأفلام خارج دولة مصر نقلا عن هذه الرواية أيضًا.

تعليق هنا الزاهد على اتهام كريم فهمي بالسرقة

علقت الفنانة هنا الزاهد وهي زوجة أحمد فهمي على هذا الخبر قائلة بأن كريم فهمي من الممثلين الموهوبين ودعمت كافة منشوراته، وتمنت له مزيد من النجاح، كما طالب الكثير من الجمهور بعد ذلك كريم فهمي بنشر أعمال مصرية أخرى اقتباسا من الأعمال العالمية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *