للمرة الثانية: إشاعة ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي “ندى الكامل” تعود من جديد

عادت من جديد الشكوك لتحوم حول وجود علاقة تربط المطرب الشعبي عمر كمال بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي سيدة الأعمال “ندى الكامل”، فقد نشر عمر كمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة برفقة ندى الكامل لتعود من جديد الإشاعات لتحوم حولهم خاصاً أن “عمر كمال” كشف في وقت سابق عن ارتباطه بفتاة دون الكشف عن هويتها.

إشاعة ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي

انتشرت في الساعات الماضية إشاعات وأقاويل تشير إلى ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي “ندى الكامل”، حيث نشر المطرب الشعبي الشهير عمر كمال صورة جمعته مع ندى الكامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وأرفق معها تعليق قال فيه “ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدنيا ألف سلامة عليكي”، وكانت طليقة أحمد الفيشاوي قد تعرضت مؤخراً لوعكة صحية مؤخراً.

وازدادت تساؤلات الجمهور حول طبيعة علاقة عمر كمال بسيدة الأعمال الشهيرة ندى الكامل فقد ظهر الثنائي بشكل مستمر أكثر من مرة، فبعض نشطاء السوشيال ميديا تساءلوا عن موعد خطوبة عمر كمال وندى الكامل بعد الشكوك التي أثيرت حول وجود علاقة عاطفية بينهم.

وفي سياق منفصل كان المطرب الشعبي الشهير عمر كمال قد أعلن انفصاله عن خطيبته التي لم يكشف أي تفاصيل عنها، ونشر تدوينة مبهمة في وقت سابق على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي أشار فيها إلى أنه انفصل عن خطيبته ولن يحاسب على فاتورة الآخرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.