ما هي أجمل أدعية لعيد الأضحى
ما هي أجمل أدعية لعيد الأضحى

ما هي أجمل أدعية لعيد الأضحى قد اقترب عيد الاضحى وقد يحرص الكثير علي أداء شعائر الإسلام والاحتفال بالعيد المبارك بالطريقة الصحيحة، هذا غير أن الحجاج دائمًا ما يحتاجون للكثير من الأدعية المختلفة للقيام بقراءتها أثناء أدائهم مناسك الحج ومن خلال مقالنا سنتعرف على ما هي أجمل أدعية لعيد الأضحى.

أدعية لعيد الأضحى

هناك مجموعة من الأدعية المباركة التي تستطيعون قراءتها في عيد الأضحى، أو إذا كنت من حجاج بيت الله الحرام وتحتاج إلي أدعية ليوم وقفة عرفة أو العيد فنقدم لك العديد من الأدعية التي تمكنك من أداء الفريضة والتي من ضمنها وتعتبر هذه الادعية هي التي يتعبد بها المسلمون ويطلبون من الله المغفرة والرحمة ويترجون المولي عز وجل أن يحقق أمانيهم وهذه الأدعية.

  • اللهم إنا نسألك جميع الرحمة والمغفرة، أصلح ذرياتنا ونياتنا، اللهم ألف بين قلوبنا، اللهم أستر عوراتنا، وفرج همومنا، وأشفي مرضانا، اللهم أرحم موتانا، وأعز ديننا ووسع في رزقنا، ومد في آجالنا علي صحة وعافية، اللهم أجعل قبور موتانا روضة من رياض الجنة.
  • أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزل أو أزل، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل علي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا.
  • ربي إنا نسألك أن تمسح عنا أوجاعنا وتنور لنا ظلمات ليالينا، اللهم أسقنا فرحًا، وأرزقنا من كل مداخل الخير، اللهم يا قوي من للضعيف غيرك، اللهم اغننا بحلالك عن حرامك، واغننا بفضلك عمن سواك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.