محمد التاجي رفضت فيلم عمارة يعقوبيان بسبب مشهد مخل
محمد التاجي رفضت فيلم عمارة يعقوبيان بسبب مشهد مخل

تعجب الكثير من الجمهور خبر رفض الفنان محمد التاجي مشاركته في فيلم عمارة يعقوبيان رغم أنه من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة وما زال يتم عرضه حتى الآن وقد كشف الفنان عن كواليس هذا الرفض وسوف نوضح ذلك في هذا المقال.

محمد التاجي رفضت فيلم عمارة يعقوبيان بسبب مشهد مخل

قال الفنان محمد التاجي بأنه رفض المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان بسبب جرأة قصته كما قال في أحد التصريحات التليفزيونية أنه رفض ذلك حيث طلب منه تمثيل بعض المشاهد المخلة للآداب فشعر بأن هذه الأدوار لا تناسبه.

أضاف الفنان محمد التاجي بأن بناته لن يقبلوا مشاهدته في هذه الأدوار المخلة، كما أنه لن يتمكن من مواجهة المجتمع بعد ذلك، وأنه لن يشارك في فيلم يعلم أنه يعصي الله به، رغم أن هذا الفيلم شارك فيه الكثير من الفنانين الكبار مثل نور الشريف والزعيم عادل إمام وخالد الصاوي إلى غير ذلك من النجوم.

إطلاق لقب دقة قديمة على الفنان محمد التاجي

هناك فئة من الجمهور الذين أطلقوا على الفنان محمد التاجي لقب دقة قديمة وعقب على ذلك خلال أحد التصريحات أنه يعتز بهذا اللقب جدًا، وأنه قد أطلق عليه بسبب عدم معاصرته لما ما يحدث وأنه يشعر بالسعادة بسبب هذا اللقاء.

أعمال الفنان محمد التاجي

شارك التاجي في الكثير من الأعمال، والمسلسلات الدرامية في رمضان السابق، مثل مسلسل ملف سري، ودايمًا عامر، ومسلسل فاتن أمل حربي وجميع هذه الأعمال هادفة وتناقش أحد القضايا المختلفة في مسلسل فاتن أم الحربي يناقش مشكلة السيدات المطلقات، أما دايمًا عامر فيناقش مشكلة الدراسة في جمهورية مصر بشكل كوميدي وترفيهي أما ملف سري فهو من المسلسلات التي نالت استحسان وإعجاب الكثير من المشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *