التخطي إلى المحتوى
مسلسل عثمان الغازي ٢٤.. الآن عبر Yarmouk مسلسل قيامة عثمان الحلقة الرابعة والعشرون 24 بالعربية عبر قناة اليرموك والفجر الجزائرية
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل عثمان الغازي 24 الرابعة والعشرون، ساعات معدودة وسيكون الملايين من عشاق ومحبي المسلسلات التركية التاريخي على موعد مع المسلسل المثير والمشوق قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي، وقد ازداد حماس وتشوق المشاهدين لمتابعة الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان المؤسس بعد طرح البرومو الترويجي الخاص بالحلقة، حيث يدخل القائد في صراع جديدة مع بلغاري ورجاله ويسعى للانتقام من المغول عقب اختطاف بالا خاتون وتورغورت.

مسلسل عثمان الغازي 24

في الحلقة السابقة من مسلسل عثمان الغازي تابعنا العديد من المفاجئات المثيرة والمفاجئة حيث هاجمت صوفيا ومقاتليها عثمان وشيخ القبيلة عندما كان برفقة رجاله، ونجح القائد بمعاونة جنوده من التصدي لهذا الهجوم الغادر، ويقرر المؤسس بأن يستجيب لنصائح شيخ القبيلة ليتولي أمور قبيلة الكاي بعد أن حتدم الصراع بينه وبين عمه دوندار على الحكم حيث يري الشيخ بأن عثمان أحق من عمه في تولي القبيلة.

مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة الرابعة والعشرون

وكانت قناة اي تي في التركية قد انفردت بعرض مسلسل قيامة عثمان الذي يتصدر محرك البحث الشهير جوجل كما أنه تصدر اهتمام وسائل الإعلام والصحف العربية والتركية، ومع النجاح الكبير الذي حصده مسلسل عثمان تهافت العديد من القنوات العربية لعرض المسلسل التركي على شاشاتها منه قناة اليرموك الأردنية، قناة دعوة الإسلامية، فور شباب، الفجر الجزائرية وغيرها الكثير من القنوات.

ويستعرض مسلسل عثمان الغازي فترة إقامة الدولة العثمانية حيث نتعرف من خلال على العديد من الأسرار والتفاصيل التي لا يعرفها أحد عن الدولة العثمانية، كما يتطرق العمل للمصاعب والمشاكل التي واجهت الدولة خلال إقامتها.

تردد قناة اليرموك العارضة مسلسل قيامة عثمان

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة   11678
الاستقطاب V  عمودي
تصحيح الخطأ 4/3

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *