” مفاجاة ” قائمة ضيوف رامز جلال في رمضان 2023 وما هي فكرة البرنامج واسمه ؟

برنامج مقالب رامز جلال من البرامج المميزة للغاية والتي تأتي في شهر رمضان المبارك، واستمر هذا البرنامج لكثير من الأعوام المتتالية، وحاز على مليارات المشاهدات في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط، وهناك بعض التصريحات التي توضح أن هناك نجوم من نادي الأهلي سوف يكونون ضيوف رامز جلال في رمضان 2023، والآن لنتابع معًا السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل.

نجوم النادي الأهلي في برنامج رامز جلال رمضان 2023

يتسم الفنان رامز جلال بأنه لا يقدم أي تفاصيل عن البرنامج الخاص به والذي يقدمه في رمضان إلا بعد الإعلان الرسمي للبرنامج، وهناك بعض المصادر التي قامت بالإعلان عن أن الثنائي أحمد عبد القادر واللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا سوف يشاركون في برنامج رامز جلال رمضان القادم 2023.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2023 ” مفاجآت لن يتوقعها الجمهور ” وموعد عرضة علي قناة MBC مصر

رامز جلال رمضان 2023

فكرة برنامج مقالب رامز جلال 2023

في الفترة الماضية كان هناك العديد من الشائعات التي توضح اعتزال الفنان رامز جلال، وهناك أخبار أخرى كانت توضح أنه قد أصيب بالعمى والعديد من الشائعات والأخبار الأخرى، ولكن جميعها غير صحيحة فـ رامز جلال في الفترة الماضية كان يستعد لبرنامج المقالب الشهير الخاص به، والذي سيعرض في رمضان 2023.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2023 وما هو اسم البرنامج ؟ والقنوات الناقلة

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023

يتميز برنامج رامز جلال أنه استمر لأعوام كثيرة ويحقق نفس النجاح كل عام بل وأكثر في جميع أنحاء الوطن العربي وينتظره بشدة ملايين من الأشخاص فهذا البرنامج له فكره مميزة ومختلفة، بالإضافة إلى أن تكاليف الإنتاج عالية لتعطي تجربة مميزة للغاية سواء كان للضيف أو للمشاهدين.

ضيوف رامز جلال رمضان 2023

في العام الماضي قد شارك العديد من الفنانين من أنحاء الوطن العربي بالإضافة إلى لاعبين كرة القدم المشهورين أيضًا في برنامج مقالب رامز جلال، حيث كان هناك غادة عادل وياسمين صبري ومحمد أنور وبدر بانون وسينتيا خليفة، وغيرهم من المشاهير الآخرين الذين لديهم شعبية كبيرة للغاية في مجال عملهم، وكان اسم هذا البرنامج العام الماضي رامز موفي ستار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *