مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها.. ويكيبديا من هي دانا العتيبي

فجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل اليوتيوبر الشهيرة دانا العتبي على يد زوجها، معبرين عن صدمتهم من النبأ المنتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أكدت وسائل الإعلامية أن اليوتيوبر المغربية لقيت حذفها على يد زوجها براينت تيخادا كاستيلو الذي سدد لها العديد من الطعنات حتى فارقت الحياة على الفور، وألقت أجهزة الشرطة القبض عليه في هاوي وجاري التحقيق معه للكشف عن ملابسات الواقعة.

مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي

وكشفت المصادر ووسائل الإعلام أن واقعة مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي حدثت في الطريق السريع في ولاية هاوي الأمريكية، وسقطت دانا قتيلة على الفور بعد أن سدد زوجها لها عدة طعنات وتجدر الإشارة أنها كانت حامل في شهرها الثالث وتم الإعلان عن وفاتها فور وصولها إلى المستشفى، فيما يتلقي زوجها براينت تيخادا كاستيلو الذي يعمل جندى مشاة في البحرية الأمريكية العلاج داخل المستشفى، فقد سدد لنفسه عدة طعنات عقب قتله لزوجته.

تجدر الإشارة أن العديد من السائقين أبلغوا الشرطة عن الواقعة التي حدثت على الطريق السريع، كما حاول البعض إنقاذ حياة دانا العتيبي وإيقاف زوجها عن فعلته لكن فشلت محاولتهم وفر براينت هارباً، ونجحت الشرطة في العثور عليه حيث أنه دخل المستشفى لتلقي العلاج وحالته خطيرة.

وكشفت الشرطة عن تفاصيل الواقعة مؤكدين أن الزوجان كانا يعنيان من خلافات ومشاكل زوجية في الأونة الماضية، وأقدم الزوج على قتلها على أثر هذه الخلافات.

ويكيبيديا من هي دانا العتيبي

دانا العتيبي هي يوتيوبر مغربية الجنسية تقديم في الولايات المتحدة الأمريكية، متزوجة من جندى مشاة في البحرية الأمريكية، اختار اسم قبيلة العتيبي السعودية لتحقق من خلاله الشهرة بين الجمهور، وبالفعل نجحت في تحقيق شعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *