منعطف خطر: “أحداث مثيرة” موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 الثاني عشر عبر منصة شاهد نت

مسلسل منعطف خطر يتصدر محرك البحث الشهير جوجل حيث اشتعل حماس المشاهدين بالتزامن مع توالي الأحداث المثيرة والمشوقة في المسلسل الدرامي التراجيدي، كما أشاد متابعي مسلسل منعطف خطر بأداء أبطال العمل على رأسهم الفنان باسم سمرة، وستشهد الحلقة القادمة من المسلسل المميز الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً الكثير من المفاجئات، فيتسائل الجمهور عن قاتل سلمي الوكيل متشوقين لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مسلسل منعطف خطر

يعتبر مسلسل منعطف خطر من الأعمال الأصلية التي أطلقتها منصة شاهد نت الشهيرة، حيث يضم العمل عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وعلى رأسهم النجم السوري باسل خياط الذي أبهر الجمهور بأداءه المميز، فترقب الجمهور انطلاق الحلقة الجديدة التي ستحمل الكثير من التفاصيل المثيرة، وقد شهدت الأيام الماضية ارتفاع نسبة مشاهدة مسلسل منعطف خطر الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي وعبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بالعمل.

مسابقة منعطف خطر ح 12: إكتشف قاتل سلمي الوكيل للحصول على 5 ألاف دولار من مسلسل منطف خطر

وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت مسابقة مسلسل منعطف خطر بعد أن احتل العمل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الأحداث المثيرة والمشوق، فقد تم تخصيص جائزة مقدارها 5 ألاف دولار تقدمها لمن يكتشف من هو قاتل سلمي الوكيل، حيث يسعى الجمهور للمشاركة في المسابقة مسلسل منعطف خطر.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 الثانية عشر

تدور أحداث مسلسل منعطف خطر حول قضية مقتل الانفلونسر الشهيرة “سلمي الوكيل” التي تقتل في ظروف غامضة، حيث تتلقي المباحث بلاغ بوجود جثة سلمي داخل سيارة رجل الأعمال خالد الذي يتم ترشيحه لتولي رئاسة نادي جماهيري، وتنطلق الأحداث المثيرة في رحلة الكشف عن لغز مقتل الشابة التي يتابعها الملايين.

شارك في مسلسل منعطف خطر عدد من أهم وأقوى نجوم الشاشة الصغيرة، منهم النجم باسل خياط، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، سلمي أبو ضيف، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، أحمد صيام، سمري سامي، محمد علاء، أحمد ماهر، خالد كمال، حمزة العيلي، وغيرهم الكثير من النجوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.