من هي زوجة سفير العراق في الأردن ميسم الربيعي ويكيبيديا بعد صور راغب علامة
ميسم الربيعي ويكيبيديا

بعد أن تسبب الصور التي نشرها الفنان راغب علامة في أزمة دبلوماسية كبيرة، ننشر لكم في الوقت الحالي ما يرغب الجمهور العربي في معرفته، من هي زوجة السفير العراقي في الأردن ميسم الربيعي، حيث تسببت هذه الصور في أزمة كبيرة علقت عليها الخارجة العراقية وقالت أنها ستقوم بإتخاذ إجراءات مناسبة من أجل حفظ ما يراه الشارع العراقي أنه شيء مسيء للغاية بالنسبة للعراقيين.

من هي زوجة سفير العراق في الأردن

أثارت صور الفنان راغب علامة مع ميسم الربيعي زوجة سفير العراق في الأردن، حيدر العذاري، جدل كبير، وأظهرت الصور التي نشرها علامة على حسابه في الانستغرام وقوفه إلى جانب زوجة العذاري في لقطات علق عليها العراقيون في مواقع التواصل الاجتماعي بطرق متعددة ، حيث كانت الصور مقربة للغاية من الفنان راغب علامة.

وكتب علامة: “شكرا من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح #راغب_علامة”.

وكان رد الخارجية العراقية علي هذه الصور كبير حيث قالت في بيان عاجل : المُتحدث بإسم وزارة الخارجيَّة الدكتور أحمد الصحاف قال أن وزارة الخارجيَّة تستقدم سفير جُمهُوريَّة العراق لدى المملكة الأردنيّة الهاشميّة حيدر العذاري إلي بغداد.

وقد نشر العديد من المغردين عدد من الصور السابقة التي تظهر ميسم الربيعي مع راغب علامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.