من هي هند الدبيخي ويكيبيديا مستشارة وزير التعليم المثيرة للجدل

بات الجميع يبحث في الوقت الحالي عن من هي هند الدبيخي مستشارة وزير التعليم، وذلك بعد العديد من الفيديوهات التي نشرتها دكتورة هند الدبيخي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفيه تحارب الصحوة علي حسب وصفها، وتطالب في الفيديو بأن يكون هناك إختلاط في المدارس الحكومية، وقالت أن ذلك لن يخلق أي شيء في المدراس، وأنه سيخلق حالة من التضامن والعمل القوي.

وقالت الدكتورة هند الدبيخي، أن المدير مع المديرة أو المدرسة مع المدرسين في مدرسة ليس هناك شيء يخالف ذلك، وأن الإختلاط لن يكون إلا لصالح العملية التعليمية، وأنها تري ذلك كضرورة لمواجهة التشدد والصحوة، وأن عملية الإختلاط ستكون مهمة للغاية في المدارس السعودية حسب رآيها.

من هي هند الدبيخي

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم من هي هند الدبيخي الدكتورة مستشارة التعليم التي آثارت العديد من نقاط الجدل في الفترة الأخيرة بالعديد من الفيديوهات الخاصة بها علي مواقع التواصل الإجتماعي..

وتعتبر الدكتورة هند ناشطة سعودية الأصل تعيش في المملكة العربية السعودية وقد سافرت في العديد من الدول، وهي تعتبر أول إمرأة نالت شهادة القيادة في المملكة العربية السعودية في منطقة القصيم، وتعد من أكثر الناشطات السعوديات شهرةً في الدفاع عن المرأة والمطالبة بحقوقها وإنصافها، وخاصةً في المجتمع السعودي، حيث تعتبر هند أنه حان وقت نيل المرأة لحقوقها وأن يحق لها العمل في الكثير من المجالات المهنية.

الدكتورة هند الدبيخي تعتبر أن المرأة ليست ناقصة وأنها من حقها الإختلاط بالرجل في العمل خاصة بالمدارس أيضا، كما يحدث في المستشفيات وأن يكون هناك طبيبات وأطباء رجال في المستشفي الواحد، مؤكد أن ذلك واجب من أجل النمو بالعملية التعليمية.

  • الاسم: هند الدبيخي.
  • الجنسية: سعودية.
  • العمر: في الأربعينيات من عمرها.
  • مكان الإقامة: القصيم في المملكة العربية السعودية.
  • اللغة: العربية.
  • الديانة: الإسلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.