التخطي إلى المحتوى
اليكم رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2020 eid Mubarak مسجات اهلا بالعيد للاهل والاحباب على الفيس والواتس

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2020 ، بعد انتهاء الشهر الكريم وبداية عيد الفطر المبارك غدا الأحد الموافق 24 من شهر مايو الحالي، يزداد بحث الناس في مصر عن موعد صلاة العيد وأيضا عن أجدد رسائل التهنئة بالعيد.

موعد صلاة العيد في مصر

بعد تحري هلال شهر شوال لعام 1441 هـ و الأعلان عن غرة شهر شوال مغرب يوم الجمعة الماضية وبدء عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 24 من شهر مايو الحالي، يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك نظراً لأن صلاة العيد هذا العام سيؤديها المواطنين في المنازل كا إجراء هام لحماية المواطنين عقب انتشار فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال في كل المناطق في مصر، ستكون صلاة عيد الفطر صباح يوم الأحد تحديداً الساعة 5.20 صباحاً في مصر.

صور تهنئة بعيد الفطر

ونقدم لكم من خلال موقعكم ” إقرأ نيوز” أحدث صور التهنية بعيد الفطر المبارك 2020 / 1441 نتمني ان تنال إعجابكم.

عيد الفطر في مصر

عيد الفطر في مصر 2

عيد الفطر في مصر3

عيد الفطر في مصر 4

عيد الفطر في مصر 5

أجدد رسائل التهنئة بعيد الفطر 2020 / 1441

يلجأ الكثير من الناس الى تهنئة بعضهم البعض عن طريق إرسال رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال المكالمات الهاتفية، وأيضاً هناك من يفضل المعايدة عن طريق إرسال رسائل تهنئة على الهاتف المحمول، ومن خلال موقعكم المفضل ” إقرأ نيوز ” أجدد رسائل التهنئة بعيد الفطر 2020 / 1441 لإرسالها عبر رسائل الهاتف المحمول أو عن طريق برامج التواصل الاجتماعي نتمني أن تنال إعجابكم.

  •  أهديك عطر الورد وألوانه، وأرسل جواب أنت عنوانه ، وأهنيك بقدوم العيد وأيامه.
  • صباح خاص للغالين معطر بالفل والورد والياسمين نرسله بس للحلوين ونقولهم كل سنة وأنتوا طيبين.
  •  لانك حبيبي الأول والأخير، ولأنك غير والناس غير حبيت اقولك كل عام وانت بخير.
  • لغيت كل المواعيد عشان أكون معاك في العيد وأقولك كل عام وإنت سعيد.

بدا البحث يتزايد وبشكل كبير عقب اذاعة صلاة الفجر حول مسجات تهاني العيد المبارك لمبادلتها مع الاصدقاء والاحباب بمناسبة حلول العيد المبارك اعادة الله علينا  وعلى جميع الامة بالخير واليمن والبركات، بارك الله صباح هذا العيد ويجعلة عيد سعيد علينا وعلى جميع الامة الاسلامية.

مع صباح اول ايام عيد الفطر المبارك مازال البحث متزايد حول مسجات تهاني  العيد المبارك لتبادلها وارسالها مع جميع الاحباب والاصدقاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعادة الله علينا وعلى جميع الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *