التخطي إلى المحتوى
مواعيد الصلاة في المملكة.. موعد صلاة العيد في السعودية 1441.. توقيت صلاة عيد الفطر في جميع المدن السعودية وكيفية أدائها في المنزل
موعد صلاة العيد في السعودية

موعد صلاة العيد في السعودية، الالاف من المواطنين يبحثون عن توقيت صلاة عيد الفطر في السعودية 1441 في جميع المدن والمحافظات، بعدما أصبحت ساعات قليلة تفصلنا عن أول أيام أيام عيد الفطر المبارك، حيث تعد الصلاة واحدة من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد ودائما ما تؤدى في الساعات الأولى من صباح أولى أيام العيد، وفي هذا العام تم اصدار قرار باستمرار غلق المساجد والحرمين الشريفين لتكون بدون مصلين تجنبا لزيادة الاصابة بفيروس كورونا، على أن تؤدى صلاة العيد في المملكة بالمنزل.

موعد صلاة العيد في السعودية

ومن خلال السطور القادمة سنتعرف معا على موعد صلاة العيد في السعودية بكافة المدن “الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الاحساء، حائل، جازان، القصيم،….” بعدما تم الإعلان عن أن صلاة عيد الفطر لن يتم اقامتها في الساحات والمساجد كعادة كل عام، نظرا لانتشار فيروس كورونا في كافة أرجاء المملكة بشكل كبير، على أن تقوم المساجد جميعها بتكبيرات العيد المعتادة احتفالا بقدومه.

موعد صلاة العيد في السعودية

توقيت صلاة عيد الفطر في السعودية 1441

وتعد صلاة العيد من السنن المؤكدة، ووقتها يكون بعد شروق الشمس بنحو ثلث ساعة ويمتد حتى ما يقترب من قبل أذان الظهر، وسيكون توقيت صلاة العيد في اغلب مدن المملكة العربية السعودية بعد الساعة السادسة صباحا.

  • موعد صلاة عيد الفطر 2020 في الرياض
    في تمام الساعة 6.15 دقيقة صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر في جدة 1441
    في تمام الساعة 6.10 دقائق صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر 2020 في الدمام
    في تمام الساعة 5.48 دقيقة صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر 1441 في القصيم
    في تمام الساعة 5:31 دقيقة صباحًا.
  • موعد صلاة عيد الفطر 2020 في مدينة تبوك
    في تمام الساعة 5:56 دقيقة صباحًا.

كيفية اداء صلاة عيد الفطر في المنزل 1441

اضغط هنا طريقة اداء صلاة العيد في البيت بعد قرار اقامة الصلاة في المنزل.

قدمنا لكم توقيت صلاة عيد الفطر في السعودية 1441 بجميع المدن، وقد أعلنت الرئاسة العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، عن بث خطبة صلاة عيد الفطر من الحرمين الشريفين عبر منصة (منارة الحرمين) بعدة لغات لجميع مسلمي الأرض.

البحث مازال مشتعل من قبل المواطنين العرب من المسلمين في كل أنحاء الدول العربية الآن على مواعيد صلاة العيد في المملكة العربية السعودية التي ستقام بعد قليل من الآن.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *