الآن.. موعد عرض مسلسل اسمعني duy beni الحلقة 7 وتردد قناة ستار تي في التركية الناقلة للمسلسل
موعد عرض مسلسل اسمعني duy beni الحلقة 7 وتردد قناة ستار تي في التركية الناقلة للمسلسل

موعد عرض مسلسل اسمعني duy beni الحلقة السابعة (7) وتفاصيل قصة المسلسل التركي “اسمعني”. الذي نجح مؤخرًا في جذب قطاع كبير من محبي متابعة المسلسلات الدرامية إليه. والذين باتوا يترقبون مع إصدار الحلقة السابعة من المسلسل بعدما نال شعبية كبيرة ونسب مشاهدات عالية من خلال بروموهات حلقاته عبر منصة اليوتيوب.  ولذلك الأمر نتناول معكم في الآتي تفاصيل قصة مسلسل اسمعنى والقنوات الناقلة له.

مسلسل اسمعني duy beni

يعد مسلسل اسمعنى duy beni أحد المسلسلات الدرامية التركية التي اشتهرت مؤخرًا في دول الوطن العربي. بعدما تم دبلجته إلى اللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك فإن مسلسل اسمعنى يندرج تحت قائمة الدراما الرومانسية والذي تحكي من خلاله قصة المسلسل أحداث مثيرة ومشوقة. وقد بدأ بث حلقات المسلسل عبر قناة ستار تي في التركية. وتم الموافقة على دبلجته للغة العربية والتي كانت سببًا في انتشار المسلسل إلى حد كبير بين محبي متابعة الأعمال الدرامية التركية.

قصة مسلسل اسمعني

ونتناول معكم في الآتي قصة مسلسل اسمعنى والتي تدور حول التنمر بين الشباب في سن المراهقة والأمور التي تترتب على سلوكياتك بعد ذلك والتي تحولهم إلى العدوانية والإنتقام. وذلك في إحدى المدارس التركية الشهيرة التي لا يدخلها سوى أبناء الأثرياء. بالإضافة إلى ذلك تضم قائمة أبطال مسلسل اسمعني كل من: ربيعة سويتورك – جانير توبشو – هيلين كاندمير – بيرك هاكمان – بوراك جان – ‏فريدة شتين – دورول بازان – ايتاش يوشون – بادير بادير.

موعد عرض مسلسل اسمعني

بدأ بث مسلسل اسمعني duy beni التركي منذ يوم الخميس الماضي الموافق 7 من  شهر يوليو 2022. وذلك عبر قناة ستار تي في التركية. بالإضافة إلى ذلك فيتم إذاعة المسلسل التركي من خلال المواقع العربية والتي تعرضه بشكل مدبلج ويأتي في مقدمة هذه المنصات الإلكترونية موقع “قصة عشق”. حيث يعرض المسلسل بشكل اسبوعي وتصل مدة الحلقة إلى أكثر من ساعتين.

موعد عرض مسلسل اسمعني الحلقة 7 مدبلجة

يعرض المسلسل التركي اسمعنى الحلقة السابعة يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر أغسطس 2022. وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وذلك على قناة ستار تي في التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل اسمعنى ح 7 مترجم

يذاع مسلسل اسمعنى الحلقة 7 على تردد قناة ستار تي في التركية وهو :

  • التردد ١٠٢٦٦
  • الاتجاه راسى.
  • معامل التصحيح ٥/٦
  • معدل الترميز ٢٧٥٠٠

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.