التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 7 بطولة مى عمر والقنوات الناقلة

منذ بداية عرض مسلسل لؤلؤ الذي تلعب دور بطولته النجمة الصاعدة مى عمر، أشعل المسلسل حالة من الجدل الواسع متصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتنقسم أراء المتابعين، فالكثيرون أشادوا بأحداث مسلسل لؤلؤ متوقعين أن تتسارع الأحداث المثيرة والمشوقة وسيصبح العمل واحد من أهم المسلسلات الدرامية التي أطلقت مؤخراً، والبعض يرى أن السيناريو تقليدي ولا يقدم أي إضافة للدراما المصرية.

موعد عرض مسلسل لؤلؤ

بالرغم من أن مسلسل لؤلؤ لا يزال في بداية عرضه إلا أن العمل حقق أعلى نسبة مشاهدة وتصدر محرك البحث الشهير جوجل، فقد عبر الجمهور عن إعجابه الشديد بأداء الفنانة مى عمر في أول بطولة مطلقة لها متوقعين نجاح المسلسل الذي تم إطلاقه مؤخراً، حيث يعرض العمل عبر قناة أون الفضائية ليكون عرضه بدلاً من مسلسل خيط حرير الذي انتهي منذ بضعة أيام.

ويعرض مسلسل لؤلؤ عبر قناة ON الفضائية وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءً حسب توقيت فلسطين والأردن وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قصة مسلسل لؤلؤ وأبطال العمل

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول فتاة تدعي سنية تتربي داخل أحد الملاجئ للأيتام وتحلم بأن تصبح من أهم المطربات في مصر، لكنها تواجه العديد من المشاكل والأزمات وفي نهاية المطاف تنجح في تحقيق حلمها، مسلسل لؤلؤ بطولة كل من مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، محمد مهران، هيدي كرم، إدوارد.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد مهران تعرض لهجوم حاد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن صرح في لقاء له بأن المخرج محمد سامي دعمه خلال كتابته لأحداث المسلسل، وقد رد مهران على الانتقادات التي تعرض لها مشير أنه له العديد من الكتابات وبعض المسرحيات التي حصل على الجوائز الفنية عنها، موضح أن كتابته للمسلسل لم تكون محض صدفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *