التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 1 لمحمد رمضان.. وتردد قناة DMC الجديد 2021 عبر نايل سات
موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 1 لمحمد رمضان.. وتردد قناة DMC الجديد 2021 عبر نايل سات

تصدر موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 1 عناوين بعض مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما كثرت تساؤلات المتابعين حول هذا الأمر وحول طريقة التقاط تردد قناة DMC الفضائية والتي ستنقل كل كل حلقات مسلسل موسى في رمضان 2021 بشكل حصري وذلك بحسب ما تم إعلانه من خلال إدارة القناة وكذلك من بطل المسلسل الفنان محمد رمضان.

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 1

يبدأ عرض حلقات مسلسل موسى عبر تردد قناة DMC الفضائية في مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان 1442 و13 أبريل 2021، وهذا على أن يتم إعادة عرض كل حلقة في أكثر من موعد حتى يتمكن المشاهدين من متابعة المسلسل في التوقيت المناسب لهم.

وكان محمد رمضان قد كشفت بعض تفاصيل حلقات مسلسل موسى وذلك في حواره له مع برنامج مساء دي إم سي، وأكد بأن المسلسل يجسد شخصية شاب صعيدي تواجهه العديد من المشاكل والأزمات ويضطر إلى ترك قريته بشكل مفاجئ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

تردد قناة DMC لمتابعة مسلسل موسى الحلقة 1

أعلنت إدارة قنوات دي إم بي سي عن البرومو الخاص بمسلسل موسى والذي يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كلًا من سمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب وعدد من نجوم الفن والدراما المصرية، مؤكدة بأن المسلسل سيكون بشكل حصري عبر شاشات القناة.

وقد جاء تردد قناة DMC الجديد 2021 عبر نايل سات على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11449
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.