نبيلة عبيد تنفي اصابتها بالفيروس المخلوي التنفسي
نبيلة عبيد تنفي اصابتها بفيروس جديد

انتشر في الفترة السابقة فيروس جديد، وقد تمكن من إصابة عدد كبير من الأشخاص، وقد اعتذرت الفنانة الرائعة نبيلة عبيد ولم تتمكن من حضور عزاء محمد سلطان، حيث وضحت أن ذلك بسبب إصابتها بوعكة صحية، ومن هنا انتشرت الأخبار والأقاويل بأن الفنانة قد أصيبت بالفيروس الجديد وهذا الفيروس أعراضه مزيج بين أعراض نزلة البرد، والكورونا.

نبيلة عبيد تنفي اصابتها بفيروس جديد

أعلنت المطربة نادية مصطفى عند حضورها لعزاء الموسيقار محمد سلطان أن الفنانة نبيلة عبيد من أصدقاء المرحوم المقربين جدًا، وأنه كان يحب الجلوس، والحديث معها لفترات طويلة، ولكنها مصابة بوعكة صحية شديدة وارتفاع حاد في درجة الحرارة ولهذا لم تتمكن من حضور العزاء.

انتشر خبر مرض الفنانة بسرعة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكثرة الأقاويل الكاذبة، والشائعات التي تؤكد أن نبيلة عبيد مصابة بالفيروس المخلوي الجديد وهو من الأمراض شديدة العدوى التي تؤثر على القلب بشكل كبير، وكذلك على كلاً من الرئتين، وتعيق عملية التنفس أيضًا.

رد الفنانة نبيلة عبيد عن شائعات إصابتها بالفيروس المخلوي التنفسي

اضطرت الفنانة نبيلة عبيد بالخروج وتوضيح حقيقة مرضها، وقالت أن خبر اصابتها بالفيروس الجديد ما هو إلا مجرد إشاعة، وأنها مصابة بنزلة برد عادية، وتحتاج للراحة فقط، وتناول بعض المشروبات الدافئة وكان هذا التصريح من خلال مشاركتها أحد مقاطع الفيديو على صفحتها الرسمية على شبكة انستجرام.

كما علقت الفنانة على الفيديو قائلة ” الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة ومش صحيح ما كتب على بعض المواقع الإخبارية بأني مريضة بفيروس يجمع ما بين الانفلونزا والكورونا ومش عارف اي أحب أطمنكم جميعًا أني بخير وشكرًا على سؤال الجميع ومحبتكم كلكم”. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *