نوال الزغبي تتربع على عرش اليوتيوب بـ “حفلة”

يجب أن نشير أن الفنانة نوال الزغبي اليوم قد حققت أغنيتها الجديدة حفلة على نسبة مشاهدة عالية للغاية على موقع اليوتيوب فوصلت نسبة المشاهدة إلى ١٣ مليون مشاهدة، قد تربعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بهذه النسبة على الموقع العالمي يوتيوب، وقد قامت النجمة الذهبية بطرح هذه الأغنية منذ عدة أسابيع وحازت على إعجاب الجمهور بصورة كبيرة وقد حققت العديد من ردود الفعل الجيدة للغاية.

اغنية حفلة لنجمة نوال الزغبي

قامت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بطرح أغنية “حفلة” التي قامت بتصوريها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج الكبير فادي حداد، وتم إطلاق الأغنية على جميع منصات الرقمية وموقع اليوتيوب وهذه الأغنية من توزيع عمر الخضري ومن الحان أحمد زعيم، وكلمات هاني صارو.

نبذة عن الفنانة نوال الزغبي

  • نوال الزغبي فنانة لبنانية ولدت في ٢٨ يونيو عام ١٩٧١ م في منطقة الديب شرق العاصمة اللبنانية كما تحمل أيضاً الجنسية الكندية.
  • بدأت الفنانة نوال الزغبي مشوارها الفني وهي في الخامسة عشرة من عمرها وذلك عندما شاركت في برنامج اكتشاف المواهب المشهور في هذا الوقت استديو الفن.
  • قد قامت بعد ذلك بإطلاق أول ألبوماتها تحت عنوان وحياتي عندك عام ١٩٩٢ حيث حقق نجاح باهر في هذا الوقت.
  •  تعتبر نوال الزغبي من أشهر المطربات في العالم العربي في الوقت الحالي حيث حققت كافة البومات الخاصة بها على نسب مشاهدة عالية للغاية بالإضافة إلى ذلك أعلي المبيعات في الشرق الأوسط.
  • اخر ألبومات نوال الزغبي في صيف ٢٠٢١ تحت عنوان عكس الطبيعة وقد حقق نجاح باهر في هذا الوقت ومازالت نسب المشاهدة علي هذا الألبوم تزداد عبر موقع الموسيقي العالمي يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.