هلا رشدي تكشف عن حالتها الصحية “تعرضت لانفجار الغضروف”

طمأنت الفنانة والمطربة الشابة هلا رشدي جمهورها ومحبيها عن حالتها الصحية وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، حيث نشرت في وقت سابق تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلنت من خلالها إجراءها عملية جراحية خطيرة جداً، وطالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء لها خاصاً بعد تأكيد الأطباء لها أن نسبة نجاح العملية ستكون ضعيفة.

وكانت المطربة هلا رشدي قد ظهرت في فيديو مباشر لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كشفت لجمهورها ومحبيها تفاصيل حالتها الصحية بعد إجراءها تدخل جراحي خطير في الظهر، فقالت “كنت متجهة يوم 14 مايو الماضي إلى إحدى الدول العربية، وأثناء هبوطي من الطائرة شعرت بشد عضلي شديد في قدمي، واتجهت للفندق، مع استمرار الألم”.

وتابعت حديثها قائلة “خضع لمساج لكن دون جدوى، ثم توجهت إلى مختص، لكن لم استفيد شئ، وفي اليوم التالي توجهت إلى الدكتورة التي أخبرتني بأن الغضروف على وشك الانفجار، ومع الضغط على بعض الأماكن في جسدي الألم يخف قليلاً لكن لا يختفي، فقررت أن أنام لكني استيقظت بسبب شدة الألم من قدمي”.

وأشارت أنها قررت العودة سريعاً إلى مصر مع تفاقم حالتها الصحية مضيفة أنها كانت ترغب في الموت في بلدها، وفور وصولها إلى القاهرة قامت بإجراء رنين مغناطيسي حيث تم التأكد من الغضروف على وشك الانفجار وبحاجة لتدخل جراحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.