هنا» دعاء يوم عرفة مكتوب 2022 اعرف اجمل الادعية لوقفة عرفات مستجابة

دعاء يوم عرفة ، ينتظر جميع المسلمين فى كل بلدان العالم العربى يوم عرفه ذلك اليوم العظيم الذى سوف نستهل قدومه فى غصون ايام حيث يأتى يوم عرفه يوم الجمعه القادمة . وفي سياق اهتمام الملايين بالادعيه المكتوبه وتزاحم محركات البحث بالبحث عن تلك الادعية فسنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اجمل الادعيه المكتوبه ليوم عرفة .

فضل يوم عرفة :

ليوم عرفة فضل عظيم وصيامه يكفر سنتين كاملتين ” يكفر السنة الماضيه والسنه القادمة” وهذا اليوم يطابق يوم الجمعه القادمة التاسع من شهر ذى الحجه . والدعاء فى ذلك اليوم من الامور المحببه ولهذا يبحث الجميع عن الادعيه وسنقدم لكم الادعيه التى وردت فى السنه خلال الفقره القادمة .

دعاء يوم عرفة مكتوب :

  • عن الرسول صلى الله عليه وسلم في يوم عرفة قوله: “خَيْرُ الدُّعَاءِ دُعَاءُ يَوْمِ عَرَفَةَ، وَخَيْرُ مَا قُلْتُ أَنَاْ وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: لاَ إلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.
  • اللهم افتح لنا كنوز رحمتك اللهم ارحمنا التي لا تعذبنا بعد هذا في الدنيا وفي الآخرة، وأعطنا كرمك الواسع وحلالك وطعامك الطيب، ولا تحتاجنا و لا تفقرنا إلا أنت، ونضاعف شكرنا لكم، ولكم الفقر والفقر، ولكم الغني العفيف.
  • يارب يا من توزعت الأرزاق بكرمه، وتنفس الصبح بأمره، بلغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الآخِرة
  • يارب اجعل دعواتنا لا ترد، وهب لنا رزقًا لا يعد، وافتح لنا بابًا للجنة لا يسد

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.