والد حسام حبيب يرد على هجوم مرتضي منصور على نجله
والد حسام حبيب.يرد على هجوم مرتضي منصو علي نجله

بعد خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى أعلنت عن عودتها للفنان حسام حبيب وهذا الخبر أثار غضب الكثير من الجمهور وانتقد مرتضى منصور كلا من شيرين وحسام، وخسرت الفنانة المصرية تعاطف ودعم الجمهور لها كما تعرضت للانتقادات الواسعة وسوف نوضح تفاصيل الخبر في هذا المقال.

والد حسام حبيب يرد على هجوم مرتضي منصور على نجله

بعد انتقاد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور لكل من الفنان حسام حبيب، والفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث وجه والد  حسام حبيب له رسالة على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ورفض رفضًا قاطعًا الإساءة لابنه، ولكنه في ذات الوقت عبر عن حبه الشديد لمرتضى منصور، وقال أنه مشجع كبير لنادي الزمالك، وإنه يحب رئيس النادي جدًا، والنادي من بعده سوف يضيع.

عودة شيرين وحسام حبيب

أعلنت الفنانة شيرين عن عقد قرأنها على الفنان حسام حبيب، كما اعتذرت له عن جميع ما قالته سابقًا في حقه، وأضافت عبر أحد المداخلات الهاتفية مع عمرو أديب أن قلبها متسامح، وأنهما كان سيعقدان القرأن يوم السبت، ولكن حسام حبيب أصر على عقده يوم الخميس.

كما تحدث حسام حبيب عن زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان ذلك من خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب معبرًا عن حبه الشديد لشيرين، وأنه كان يجلس معها ما يزيد عن خمسة عشر ساعة في اليوم ولم يمل من ذلك نهائيًا.

أزمة الفنانة شيرين

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأيام السابقة لأزمة كبيرة جدًا بعد دخولها لأحد مستشفيات الأمراض النفسية، وكان شقيقها محمد عبد الوهاب هو السبب في ذلك، وذلك للعلاج من الإدمان، وقد أوضحت شيرين أنها حاليًا بصحة جيدة وقد جلست في المستشفى ما يزيد عن عشرين يوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *