التخطي إلى المحتوى
وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي متأثراً بالجلطة الدماغية التي تعرض لها منذ أيام

أعلنت وسائل الإعلام المصرية المختلفة عن وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي بعد مرور عدة أيام من تعرضه لجلطة في المخ أدت إلى شلل نصفي، وقد تلقي الملايين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي نبأ وفاة مصطفى حفناوي بصدمة كبيرة وحزن شديد، داعين له بالرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلون.

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

حالة من الصدمة والحزن الشديد سيطرت على مواقع السوشيال ميديا عقب الإعلان عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي اليوم الاثنين 10 أغسطس 2020ـ، حيث كان يتوقع الجمهور أن يطرأ تحسن على حالته الصحية بالرغم من دخوله في غيبوبة وفقدانه الوعي، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ إصابة مصطفى حفناوي بالجلطة الدماغية وكثف الجمهور دعاءه له كما سانده العديد من نجوم الفن الذين طالبوا من جمهورهم الدعاء له.

الجدير بالذكر أن صديق مصطفى حفناوي اليوتيوبر عمرو راضي قد كشف عن تفاصيل مرض صديقه، مشير أن الراحل شعر بمغص وآلم في جسده فذهب بنفسه إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وتم تشخيص حالته إصابة بالقولون وتلقي العلاج اللازم وطالبه الأطباء الانتظار حتى يتم إجراء أشعة مقطعية له مع صبغة.

وأضاف راضي أن صديقه مصطفى تناول الصبغة ليستعد للأشعة لكنه فقد الوعي بشكل مفاجئ، واكتشف الأطباء أنه تعرض لجلطة في المخ أدت إلى شلل نصفي مشير أنه نسبة الوعي لديه منخفضة جداً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات