وفاة حماة شيريهان وإسعاد يونس والدة رجل الأعمال “علاء الخواجة”.

منذ قليل أعلن الفنانة شيريهان عن وفاة والدة زوجها رجل الأعمال الشهير “علاء الخواجة”، حيث قدم العديد من نجوم الفن والمشاهير خالص التعازي للفنانة شيريهان وإسعاد يونس في وفاة حماتهن، وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع الخبر مقدمين واجب العزاء داعين للفقيدة بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.

وكانت الفنانة الكبيرة شيريهان قد نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أعلنت من خلالها عن وفاة حماتها والدة رجل الأعمال علاء الخواجة مساء اليوم الأربعاء، حيث قالت في تدوينتها “اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقهم واجعل قبورهم نور وضياء الى يوم يبعثون”، ليشاطر الجمهور والعديد من نجوم الفن شيريهان وإسعاد يونس مقدمين لهم التعازي.

فيما نشرت صاحبة السعادة “إسعاد يونس” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي نعي لوالدة زوجها الراحلة، قائلة “توفيت إلى رحمة الله  حماتى الغالية السيدة إكرام الماني حرم المغفور له السيد محمود الخواجة، ووالدة المغفور له عبد الرحيم الخواجة، وعقيل الخواجة وعصام الخواجة وعبلة الخواجة، ووالدة زوجي الحبيب علاء الخواجة، اللهم تغمدها بواسع رحمتك واجمعها بالصديقين والشهداء وأحبابها ممن سبقوها.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد العديد من المشاهير التعازي للراحلة والدة علاء الخواجة على رأسهم الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، والإعلامية بوسي شلبي، والمصور كريم نور، ومن المقرر أن يتم الكشف عن موعد الجنازة خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *