وفاة نجل الداعية الشيخ حازم شومان صباح اليوم

أعلن منذ قليل الطبيب المصري والداعية الإسلامي المعروف الشيخ حازم شومان عن وفاة نجله خالد، حيث نعاه ببعض الكلمات المؤثرة ودعى لوالدته بالصبر والسلون، وكان متابعي الداعية الشهير قد تفاجئوا بخبر وفاة نجله مقدمين له التعازي والمواساة معبرين عن خالص حزنهم، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخبر وفاة خالد نجل الداعية الشيخ حازم شومان ليتسائل الكثيرون عن سبب وفاة الطفل بشكل مفاجئ.

وفاة نجل الداعية الشيخ حازم شومان

نشر الداعية المصري حازم شومان صباح اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن من خلاله خبر وفاة نجله خالد حازم شومان، حيث قال في تدوينته “”إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون اللهم اربط على قلب والديه نسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات”، وتسبب خبر وفاة خالد حازم شومان في صدمة المتابعين الذي عبروا عن حزنهم الشديد مقدمين خالص تعازيهم ومواساتهم للشيخ المصري الجليل.

وفاة خالد حازم شومان 1657014592

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة نجل الداعية حازم شومان، وقدم عشرات الألاف من المتابعين التعازي والمواساة لشومان، داعين له بالصبر والسلون والثبات.

وتساؤل الألاف من المتابعين عن سبب وفاة خالد حازم شومان المفاجئ، ليكشف أحد المتابعين أن الطفل كان يعاني من المرض دون التعرف على تفاصيل مرضه، وكان الشيخ حازم شومان قد صرح في وقت سابق بأن نجله يعاني من مرض نادر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *