وفاة هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان

قال عضو المجلس بنقابة المهن التمثيلية، منير مكرم أن هشام سليم الفنان القدير قد رحل منذ قليل عن عالمنا هذا الصباح، و أضاف منير مكرم في تصريحات له أن صلاة الجنازة ستقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر اليوم الخميس الموافق، في هذا المقال سوف نتحدث عن نبذة عن الفنان الراحل هشام سليم تابعوا معنا.

نبذة عن الفنان هشام سليم

هو هشام صالح سليم أبن رئيس نادي الأهلي السابق صالح سليم، وهو مواليد شهر يناير عام ١٩٥٨، ولد في القاهرة، درس في معهد سياحة وفنادق وتخرج عام ١٩٨١، ودرس في الأكاديمية الملكية في لندن، بعد انتهاء الدراسة عاد للتمثيل مرة أخرى وذلك بعد انقطاع دام لمدة سنوات، بدأ الفنان هشام سليم المسيرة الفنية بأدوار صغيرة، شارك في أعمال فنية هامة في المسرح و السينما والتلفزيون، ومن أعماله الفنية المشهورة شارع محمد على و ليالي الحلمية وتزوير في أوراق رسمية و يا دنيا يا غرامي و كريستال و لا تسألني من أنا والأراجوز. 

وآخر أعمال الراحل هشام سليم شارك في مسلسل هجمة مرتدة، الذي تم عرضه في العام السابق وشارك في بطولة المسلسل هند صبري وأحمد عز وصلاح عبدالله وأحمد فؤاد وماجدة زكي وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد الديب.

وفاة هشام سليم اليوم

توفي الفنان هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان، وتشيع الجثمان من الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ونشر أشرف زكي نقيب الفنانين بمصر، صورة الراحل الفنان هشام سليم في تغريدة على حسابه قال فيها وداعا يا صديق العمر.

كشف الفنان الراحل هشام سليم عن مرضه بالسرطان في شهر مايو الماضي، عن طريق تسجيل صوتي له وتم عرضه في واحد من البرامج الفنية التلفزيونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *